النهضة يقسوا على مسقط بثلاثية

...
...
...
...

الرؤية- أحمد السلماني

عمّق النهضة من جراح مسقط بالفوز عليه بثلاثية مقابل هدف فيما انتهى المواجهة بين السويق وظفار، وبين عمان وبهلا بالتعادل السلبي، وذلك بعد اكتمال مباريات الجولة العاشرة من دوري عمانتل.

وزاد النهضة من أزمة مسقط عندما تفوق عليه ٣/ ١، تقدم للنهضة منصور النعيمي، بينما عادل النتيجة لمسقط فينسوس، وأضاف جوناثان بيهي الهدف الثاني، وعزز النتيجة بهدف ثالث نفس اللاعب ليستعيد العنيد عافيته في المحاولة الهروب من القاع قبل ٣ جولات من نهاية الدور الأول، فيما تعمقّت جراح فارس العاصمة الذي بات مهددا وبقوة للهبوط لدوري المظاليم.

وخرج لقاء المنتظر بين السويق وظفار سلبي النتيجة والأداء رغم الفرص التي سنحت للفريقين، إلا أن الحذر كان هو السائد ورغبة الفريقين في إدخار الجهد لمباراة نصف نهائي الكأس الغالية بعد وصول الفريقين لمربع كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم.

وبذات النتيجة انتهى لقاء نادي عمان وبهلاء، المباراة كانت سلبية في كل شيء وغابت الفرص  وانحصر الأداء في وسط الملعب مع كرات طائشة هنا وهناك.

وكانت مباريات الأحد قد شهدت فوز النصر على المتصدر السيب ٢ / ١ والإتحاد على صحم بذات النتيجة وفاز المصنعة على الرستاق ٢/صفر وتعادل مزوى مع صخار بهدفين.

وقرر الاتحاد العماني لكرة القدم إيقاف الدوري وتأجيل الجولة الحادية عشر حتى إشعار آخر ليتسنى للمنتخب ندشين معسكره الخارجي بدبي في مارس المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك