"واحة عمان" تتوج الفائزين في عرض "اشترِ واربح" بعملات ذهبية

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة "واحة عُمان" -علامة المياه الرائدة في السلطنة- أسماء الفائزين في مسابقة "اشترِ واربح" ضمن عرض الشتاء الخاص بعبوات 5 جالون.

وضمَّ العرض ثلاثة سحوبات، وتم تقديم 127 جائزة خلال أول سحبين، شملت 15 عملة ذهبية 22 قيراط تزن 4 جرامات و3 أجهزة آيباد آبل، وذلك في الثامن والعشرين من ديسمبر الماضي، بينما أقيم السحب الثاني في 26 يناير وتم خلاله تقديم 12 جائزة من الجوائز الرئيسية على عملات ذهبية وأجهزة آيباد آبل.

ولزيادة فرص الفوز ومكافأة المزيد من الزبائن، تضمنت جوائز عرض الشتاء أيضاً 90 كوبون مياه "واحة عُمان" أو مياه "صِفر" سعة 5 جالون وبقيمة 10 ر.ع للكوبون. كما شملت الجوائز 45 قسيمة هدايا من لولو بقيمة 10 ر.ع، و60 حقيبة بعجلات، و15 ساعة فيت.بيت من إم.آي، و30 قسيمة لتعبئة الوقود من محطة المها بقيمة 10 ر.ع. وفي السحب الأخير المقرر إجراؤه بتاريخ 25 فبراير، سيتم الإعلان عن 86 فائز جديد ضمن عرض الشتاء لعبوات 5 جالون من "واحة عُمان".

وتسعى "واحة عُمان" لتعزيز علاقتها بزبائنها عبر توسيع شبكتها في جميع أنحاء السلطنة، مع الالتزام التام بتوفير مياه الشرب عالية الجودة والعروض الترويجية المتواصلة، كعلامة المياه المفضلة للمستهلكين.

تعليق عبر الفيس بوك