القاهرة تحتضن الهايبر ماركت "رقم 200" لسلسلة متاجر التجزئة

"لولو" تعزز خططها التوسعية بنهاية العام الجاري إلى 225 متجرا بالشرق الأوسط

مسقط - الرؤية

وسَّعت مجموعة "لولو" -أكبر سلسلة متاجر للتجزئة في المنطقة- دائرة انتشارها في الشرق الأوسط، بالافتتاح الرسمي بالهايبر ماركت رقم 200 في بارك مول القاهرة، برعاية معالي علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وبحضور الدكتور إبراهيم عشماوي نائب وزير التجارة الداخلية وعدد من كبار المسؤولين ورجال الأعمال في جمهورية مصر العربية.

ويعتبر الهايبر ماركت الجديد هو الثالث في مصر لمجموعة "لولو"، التي تخطط للتوسع أكثر في أكبر سوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقال يوسف علي مسليام: أغتنم هذه الفرصة لأشكر القادة أصحاب الرؤية على إستراتيجياتهم الاستباقية والدعم المخلص الذي كان القوة الموجهة لنا، خاصة خلال هذه الأوقات الصعبة. لقد كانت رحلة مليئة بالأحداث، لكنها كانت رحلة مرضية للغاية وسنواصل النمو في كل من الأسواق الحالية والجديدة. قد يكون هناك بعض التأخير في إطلاق مشاريعنا الجديدة ولكن لم يتم تأجيل أي منها، ونأمل أن نصل إلى 225 متجرًا بنهاية عام 2021.

وأطلقت مجموعة لولو -التي توظف ما يقرب من 57000 موظف- 15 هايبر ماركت من مارس 2020 حتى الآن، خلال فترة الوباء.

وتعتبر "لولو" لاعبا رائدا في مجال التسوق عبر الإنترنت مع عمليات في 10 دول ومكاتب في 44 دولة حول العالم من الولايات المتحدة إلى المملكة المتحدة إلى الصين وخارجها.

تعليق عبر الفيس بوك