رائد أعمال يطلق شركة ناشئة لبيع منتجات تجميل عالمية

الرؤية- مريم البادية

يسعى محمود بن عبدالله الشندودي الشريك المؤسس في شركة "فونزا لندن"، والمختصة بمنتجات العناية بالبشرة، إلى دخول السوق المحلية من خلال طرح منتجات تجميلية عالمية في السلطنة.

وشركة "فونزا لندن" علامة تجارية مسجلة لدى صروح الدار العالمية. ويقول الشندودي إنه استوحى فكرة الشركة خلال ابتعاثه في جلاسكو بأسكتلندا في المملكة المتحدة، بعد تجربة سيروم فيتامين من شركة فونزا الأم في لندن، وحقق نتائج جيدة؛ مما جعل الأصدقاء في السلطنة يرغبون في تجربة هذا المنتج لنتائجه الواضحة على البشرة. ويضيف: "توالت الطلبات على منتجات الشركة مما دفعني وأصدقائي من الشركاء لعرض المنتجات على حساب خاص في إنستجرام، ومن ثم تسويقه بمبلغ لا يزيد على 30 ريالا". ويوضح الشندودي أن المشروع بدأ صغيرا، لكن بالعزيمة والإصرار عكف مع فريق العمل على الترويج عبر منصات التواصل الاجتماعي، بمساعدة مشاهير "السوشيال ميديا"، وهو ما صنع الفارق في الإقبال على المنتجات. وأوضح أنه بعد العمل الدؤوب أصبحت القيمة السوقية للشركة تتجاوز 70 ألف ريال، ونجحت الشركة في افتتاح 12 فرعا في 10 ولايات بمختلف أنحاء السلطنة، وتسجيل أحد المنتجات لدى وزارة الصحة. وبين الشندودي أنَّ الشركة توفر خدمة الاستشارة المجانية بإشراف صيدلي مختص، لمساعدة الزبائن على اختيار المنتجات المناسبة لهم، ولعلاج المشاكل التي تعانيها بشرتهم، باستخدام منتجات صديقة للبيئة.

ويؤكِّد الشندودي أن الشركة مستمرة في تطوير منتجاتها وخدماتها، سعيًا لتكون الشركة الرائدة في السلطنة والمختصة في مجال التجميل والعناية بالبشرة.

تعليق عبر الفيس بوك