ضمن خطط توسيع أعمال وقود الطيران في السلطنة

"شل عمان" تبدأ توريد وقود الطائرات إلى مطار الدقم

مسقط - الرؤية

وسَّعت شركة شل العُمانية للتسويق (شل عُمان) عملياتها في مدينة الدقم، ببدء عمليات توريد وقود الطائرات إلى مطار الدقم، مُعززةً دور الشركة في قطاع أعمال وقود الطيران بالسلطنة.

وقال الدكتور محمد بن محمود البلوشي الرئيس التنفيذي لشل العُمانية للتسويق: تتمتع شل عُمان بمكانة متميزة لتقديم تكنولوجيا الوقود العالمية، ومستوياتٍ عالية من التميز التشغيلي لعملاء محليين ودوليين في الدقم. ونحن نثمن شراكتنا طويلة المدى مع شركائنا والأطراف ذوي العلاقة في قطاع الطيران في السلطنة، وهو ما يتضح جليًا من كوننا مشغلي مرافق الوقود في كل من مطار مسقط الدولي ومطار صلالة، ومع بدء الأعمال التشغيلية لشركتنا في مطار الدقم حاليًا. وأضاف: نظراً للموقع الاستراتيجي الذي تتمتع به الدقم، فإنها من المخطط أن تصبح مركزًا إقليميًا جاذبًا للعديد من  الاستثمارات والمشاريع. ويسعدنا أن نكون شريكًا في دفع عجلة هذه المسيرة والمساهمة في تحقيق أهداف التنوع الاقتصادي للسلطنة كجزء من التزامنا طويل المدى بدعم رؤية عمان 2040.

ويعدُّ مطار الدقم  بوابةً ومعبرًا إلى منطقة ذات إمكانات اقتصادية وصناعية وتجارية كبيرة؛ حيث يقدم خدماته بشكل أساسي لحركة وتنقلات الأنشطة التجارية، مع وجود إمكانات كبيرة لأن يضيف الى قطاع السياحة.

واستطاعت شل عُمان إعداد سلسلة توريد عالمية المستوى تمكن العملاء من الاعتماد عليها لخدمتهم، وضمان تزويدهم بوقود عالي الجودة أينما كانوا. ويعكس ذلك جهود الشركة المتواصلة لإيجاد قيمة مضافة في السلطنة، ودعم جهودها الرامية لتنويع مصادر الدخل للاقتصاد الوطني، في الوقت الذي يقوم فيه القطاع اللوجستي والسياحي بدور رئيسي في تعزيز الناتج المحلي الإجمالي.

تعليق عبر الفيس بوك