السيب يستقبل النصر في قمة "مواجهات الأحد".. و"ديربي خاص" بين الرستاق والمصنعة

...
...
...

الرؤية- أحمد السلماني

يعود قطار دوري الأضواء إلى مساره مجددا بعد أن وصل لمحطته العاشرة؛ حيث يواجه السيب النصر في قمة مباريات الأحد، فيما يغادر صحار لمواجهة نزوى في عقر داره، ويستقبل الرستاق المصنعة في ديربي خاص، ويلعب صحم أمام الاتحاد، فيما تُستكمل الجولة يوم الإثنين بلقاء مسقط مع النهضة، والسويق مع ظفار، ونادي عمان أمام بهلا.

وفي التفاصيل.. لقاء صعب ينتظر النصر (15 نقطة) عندما يحل ضيفا ثقيلا على المتصدر السيب (22 نقطة)؛ حيث يسعى الأخير إلى تجاوز كبوته الأولى بالدوري في الجولة الماضية بعدما خسر من بهلا، فيما يأمل النصر تحسين موقعه في جدول الترتيب.

ويطمح صحار (7 نقاط) لكتابة حلقة أخيرة من مسلسل هزائمه المتتالية في الدوري، عندما يرحل إلى نزوى (6 نقاط). ويأمل الفريقان في حصد نقاط المباراة لمحاولة الخروج من المراكز المتأخرة.

ويشهد مجمع الرستاق لقاء ديربي من نوع خاص، ذلك الذي سيجمع الجارين الرستاق (14 نقطة) والمصنعة (17 نقطة). ومنذ بداية الموسم، والفريقان يقدمان مستويات جيدة، ويسعى المصنعة إلى المحافظة على مركزه المتقدم الثالث حاليا، فيما يأمل الرستاق اللحاق به.

ويحل الاتحاد (9 نقاط) ضيفا ثقيلا على صحم (صفر نقاط) المتراجع والذي يتذيل جدول الترتيب ويعاني كثيرا هذا الموسم، فيما تنصب الترشيحات لمصلحة الاتحاد المنتشي بتأهله لمربع الأربعة الكبار في بطولة "الكأس الغالية".

ومن المقرر أن تتواصل الجولة يوم الإثنين، بلقاء مسقط (3 نقاط) والنهضة (3 نقاط) في صراع مرير بين الفريقين لمحاولة التقاط الأنفاس والهروب من القاع، ويستقبل نادي عمان (10 نقاط) بهلا القوي (14 نقطة) والذي حقق 4 انتصارات متتاليةـ ويسعى للزحف نحو مزاحمة فرق الصدارة، فيما يأمل نادي عمان إلى تجاوز خسارته الكبيرة أمام السويق عندما خسر 1/ 4 في الجولة الماضية، كما سيفتقد الفريق لجهود حارس مرماه رياض سبيت بعد الإصابة البالغة التي ربما قد تنهي موسمه.

ويترقب الوسط الكروي اللقاء الكبير الذي سيجمع ظفار (19 نقطة)- الذي يحتل ثاني جدول الترتيب- مع السويق (16 نقطة) والذي يأتي في المركز الرابع. وبالنسبة لظفار فلم يخسر أي مباراة هذا الموسم؛ سواء في الدوري أم الكأس، كما إنه تأهل مع السويق لربع نهائي الكأس الغالية. أما السويق فقد حقق انتصارا عريضا في الجولة الماضية وتأهل بصعوبة بعد ضربات الحظ الترجيحية أمام عبري في الكأس، واستعاد بريقه بوجود مدربه العراقي حكيم شاكر.

تعليق عبر الفيس بوك