3 تطبيقات مراسلة مجانية الآن على "HUAWEI AppGallery"

مسقط - الرؤية

أطلقت "هواوي" أفضل 3 تطبيقات مراسلة مجانية، عبر متجرها الإلكتروني HUAWEI AppGallery - ثالث أكبر منصة توزيع تطبيقات عالميا- حيث تعتبر تطبيقات (Botim)، و(Imo) و(Moya) من أقوى تطبيقات المراسلة التي تندرج تحت فئة "الاتصالات"؛ كونها تسجل أكبر عدد من التنزيلات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

ويعمل تطبيق BOTIM على التقريب بين أفراد الأسرة والأصدقاء؛ من خلال مكالمات صوتية وفيديو مجانية عالية الدقة؛ فهو تطبيق مجاني للمكالمات والمراسلة في جميع أنحاء العالم، أما imo فهو المنصة العالمية للاتصالات الفورية، التي تهدف لتوفير طريقة اتصال تفاعلية ومرحة، بينما يعد Moya التطبيق المجاني الأحدث لتصفح الرسائل الفورية والمكالمات بالفيديو وهو يعمل في جميع البلدان ولا يستهلك بيانات الإنترنت.

ومع أكثر من 96,000 تطبيق متوفر في جميع الفئات تقدم HUAWEI AppGallery مجموعة واسعة من التطبيقات المتنوعة، وتمكن المستخدمين من استخدام هذه التطبيقات بسلاسة مع حماية شاملة لخصوصيتهم وأمان بياناتهم. كما تقوم المنصة باستخدام أعلى مستوى من الحماية للبيانات الحساسة للمستخدمين وخصوصيتهم. وبفضل خدمات HUAWEI EMUI المدرجة على هواتف هواوي الذكية، يتمتع المستخدمون بتحكم كامل في إذن استخدام التطبيقات.

تعليق عبر الفيس بوك