"نيسان" توفر خدمة الاستلام والتوصيل لعرض الصيانة الجديد 2021

مسقط - الرؤية

أعلنت نيسان عمان -من شركة سهيل بهوان للسيارات- عن خدمة جديدة لتعزيز مستوى راحة زبائنها؛ حيث يتم استلام السيارة من منزل أو مكان عمل العملاء لعمل الصيانة اللازمة لها، في حال طلبهم ذلك.

وتتوافر الخدمة الجديدة في العاصمة مسقط، شريطة حجز موعد مسبق مقابل رسوم بسيطة.

وقال مسؤول بنيسان عمان: لا ندخر جهدا في التواصل مع الزبائن بشكل مستمر والاستفادة من آرائهم لتعزيز تجربة الزبائن حتى يكون امتلاك سيارة من نيسان تجربة مختلفة. وتوفر هذه الخدمة الجديدة التي أضفناها إلى مجموعة واسعة من خدماتنا الأخرى للزبائن خلال مدة صيانة مركباتهم المزيد من الراحة؛ حيث أصبحنا نذهب نحن بالصيانة إلى الزبون وهو في بيته بعد اتباعه الخطوات اللازمة لذلك. كما تعزز هذه الخدمة الجديدة من اتباع زبائننا للتدابير المطلوبة للوقاية من الإصابة بعدوى فيروس كوفيد-19؛ وذلك ضمن جهود نيسان عمان لمكافحة هذه الجائحة، وهي جهود أثمرت عن فوز معرضها في القرم على شهادة الجودة "آمنة ونظيفة" من نيسان الشرق الأوسط تقديرا للامتثال بإجراءات السلامة والإرشادات الصحية الوقائية لمجابهة جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) في جميع منشآت المبيعات والخدمات. كما أننا نتبع هذه التدابير في عمليات خدمة الصيانة أيضا.

ويضمن كل من يشترى سيارة أو مركبة من نيسان عُمان حصوله على خدمة راقية ومتكاملة لما بعد البيع على يد مجموعة من الخبراء والفنيين أصحاب الكفاءات العالية؛ حيث تستخدم نيسان قطع غيار أصلية؛ وبهذا يضمن كل زبون أعلى قيمة لمركبته من نيسان إذا قرر بيعها؛ مع ضمانه لأقوى أداء وأقصى راحة خلال استخدامه للمركبة.

في العام 2016 و2017 و2018 و2019، مُنحت نيسان جائزة "العلامة التجارية الأكثر موثوقية في عُمان'' من قبل القمة للصحافة والنشر في مختلف الفئات بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي، والكروس أوفر، والدفع الرباعي، وسيارات المتوسطة الحجم؛ مما جعلها اسمًا متميزًا وموثوقًا به في السوق المحلي.

تعليق عبر الفيس بوك