"بنز S" الجديدة.. أسطورة مرسيدس الأكثر ديناميكية وفخامة

...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

طرحت مرسيدس - بنز عُمان سيارة الفئة S الجديدة، والتي ترسي من خلالها معايير الفخامة في عالم السيارات؛ حيث توفر نجمة الفئة S الجديدة متعةً استثنائيةً، وتقدم ابتكارات في أنظمة مساعدة السائق وحماية الركاب والارتقاء بمستوى التفاعل معهم.

وقال شون مايكل الرئيس التنفيذي لمرسيدس - بنز عُمان: لا يوجد أروع من أن نستهل العام الجديد بطرح نجمتنا الجديدة من الفئة S لعملائنا بالسلطنة؛ والتي تعد سيارة السيدان الأكثر مبيعاً في العالم، وضمن نجماتنا الأكثر طلباً وقبولاً في عُمان. ونثق أن الجيل الجديد من هذه الأسطورة سيتجاوز كافة توقعات محبي الفخامة بفضل تجهيزه بأحدث التقنيات المستقبلية وبأعلى مستويات الأمان والراحة والرفاهية.

ونجحت سيارة الفئة S الجديدة من مرسيدس - بنز في توفير العديد من الابتكارات لتقدم لكل من يقودها تجربة استثنائية بفضل تقنياتها الذكية. فقد تم تطوير الأنظمة الرقمية في نظام الوسائط المتعددة MBUX لتشمل خصائص جديدة تعزز متعة القيادة ومستويات الأمان، مثل نظام التوجيه على المحور الخلفي مع زاوية التوجيه الكبيرة وأنظمة الأمان المبتكرة مثل الوسادة الهوائية الخلفية. كما أضافت وظيفة جديدة لنظام PRE-SAFE® Impulse Side تعمل على رفع هيكل السيارة (من كلا الجانبين) قبل التصادم الجانبي مباشرةً بفضل نظام التعليق النشط E-ACTIVE Body Control، بينما تمثل أنظمة مساعدة القيادة خطوة مهمة نحو القيادة الذاتية بعدما شهدت قفزة كبيرة. وبفضل التقنيات المتطورة لكشف محيط السيارة، باتت أنظمة ركن السيارة تسهّل مهمة السائق أثناء المناورة بسرعات منخفضة، بينما بلغ الوضوح أعلى مستوياته بفضل دمج هذه الأنظمة مع نظام الوسائط المتعددة MBUX.

وتعد سيارة الفئة S واحدة من أفضل السيارات من الناحية الديناميكية الهوائية في العالم، لا سيما في فئة سيارات سيدان الفخمة، حيث يبلغ معامل السحب فيها 0,22 فقط. كما شهدت السيارة الجديدة مزيداً من التحسينات للحد من الضوضاء الخارجية.

تعليق عبر الفيس بوك