تدريب طلاب "عمان للسياحة" على مستجدات قطاع الضيافة

مسقط - الرؤية

وقَّعت كلية عُمان للسياحة اتفاقية تعاون مع فندق رويال توليب مسقط؛ يقوم بموجبها الفندق بتدريب طلاب الكلية في قطاع الضيافة، إلى جانب إتاحة الفرصة لهم للمشاركة في الفعاليات والملتقيات التي ينظمها الفندق.

وتهدف الاتفاقية إلى ضمان استمرار مواكبة الكلية لكل ما يستجد في قطاع الضيافة، وما يرتبط به من أنشطة مختلفة ورفع كفاءة الطلاب وإعدادهم للالتحاق بسوق العمل متزودين بالمهارات العملية التي يحتاجونها لتقديم أداء متميز منذ اليوم الأول.

وقال محمد بن شامس الرواحي رئيس قسم التدريب والتوظيف في كلية عمان للسياحة: نولي التدريب العملي أهمية كبيرة في كلية عمان للسياحة؛ حيث إنه جزء لا يتجزأ من دراسة الطالب أيًّا ما كان تخصصه، وذلك لكون قطاعي السياحة والضيافة والأنشطة المرتبطة بهما من القطاعات العملية التي تتطلب الخبرة والتدريب الميداني، إلى جانب المعرفة النظرية التي يتحصل عليها الطالب من المقررات الدراسية.

وأنهى طلاب خدمة العملاء، مؤخرًا، مقرَّر التدريب في فندق رويال توليب مسقط كجزء من متطلبات دراستهم، والذي ركز على التطوير الشخصي وخدمة العملاء والإشراف ومهارات التواصل والتوثيق.

وتقوم كلية عمان للسياحة -التابعة للشركة العمانية للتنمية السياحية (عمران)- بتنظيم فعاليات وأنشطة متنوعة تهدف لتعريف الطلاب بما يستجد في قطاعي السياحة والضيافة والمجالات المرتبطة بهما؛ انطلاقًا من دورها التعليمي كمؤسسة رائدة في هذا المجال. وتولي الكلية اهتمامًا كبيرًا بالبرامج التدريبية المختلفة التي من شأنها صقل مهارات ومعارف الطلاب ليكونوا على أهبة الاستعداد لتولي دورهم في تطوير قطاع السياحة في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك