ارتقاءً بتجربة الخدمات.. عقود صيانة مُوفرة من "رينو"

مسقط - الرؤية

تقدِّم رينو عُمان باقات جذابة لعقود الصيانة لعملائها؛ إدراكاً منها لأهمية الصيانة الدورية للسيارات وما يترتب عليها من تكاليف؛ بما يضمن الارتقاء بمستويات الراحة للعملاء ويخفف التكاليف.

وتوفر باقات العقود الجديدة عدة مزايا؛ تشمل أسعاراً خاصة توفر للعميل حتى 25% مقارنة بالدفع مقابل كل خدمة على حدة، إضافة إلى ضمان الحصول على الأسعار نفسها بغض النظر عن أي زيادة مستقبلية للأسعار، فضلاً عن أريحية الدفع المسبق دون الحاجة إلى تخصيص ميزانية شهرية لإجراء الصيانة، كما يُمكن للعملاء الذين يحملون بطاقات ائتمان من بنك مسقط والبنك الوطني العماني اختيار الدفع عن طريق الأقساط دون فوائد، لمدة تصل إلى 12 شهرًا.

وتتضمن مزايا عقود الصيانة الجديدة كذلك خدمة الإشعارات لتذكير العملاء بموعد الخدمة، مع حصولهم على أولوية الخدمة دون الحاجة إلى تحديد موعد في جميع مراكز خدمة شركة سهيل بهوان للسيارات في 16 موقعًا بالسلطنة.

وقال متحدث باسم رينو عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: صُممت عقود الصيانة الدورية لسيارات رينو من أجل الارتقاء بتجربة الخدمات التي نقدّمها للعملاء وتعزيز مستويات الراحة التي يحصلون عليها عند صيانة سياراتهم. والحقيقة أن برنامج عقود الصيانة ليس بالأمر الجديد، فهو موجود منذ عدة سنوات، ولكن عدداً كبيراً من العملاء لا يعلمون بمزاياه وتفاصيله، لذلك نرغب في تعريفهم به والباقات المتنوعة فيه مثل باقات الصيانة المخصصة، أو الباقات الاقتصادية، أو باقات الصيانة الدورية، أو باقات الصيانة الشاملة.

تعليق عبر الفيس بوك