بهلا يُلهب الدوري بنتائج "غير متوقعة"

 

 

◄ "الزعيم" يواصل المطاردة.. والمصنعة مفاجأة سعيدة

◄ السويق يعود والنصر يزحف بهدوء

 

مسقط- الرؤية

 

واصل نادي السيب صدارته لدوري عُمانتل رغم خسارته المُفاجئة من بهلا بعد وصول الدوري لمحطته التاسعة؛ حيث اتضحت ملامح فرق الصدارة، وتلك التي تتواجد في منطقة الدفء، والأخرى التي تعاني كثيرا وتصارع من أجل البقاء.

وجاءت نتائج هذه الجولة مثيرة وغير متوقعة عندما ألهب بهلا الدوري بإلحاقه الخسارة الأولى للسيب المتصدر بهدف ليحل سابعًا، وواصل ظفار مطاردته للمتصدر بفوزه على صحم 2/صفر فيما واصل المصنعة مسلسل عروضه القوية وححق فوزا مستحقا على صحار المتراجع بهدف وصل به للمركز الثالث في جدول الترتيب.

وقفز السويق للمركز الرابع بفوزه العريض على عمان المتذبذب برباعية مقابل هدف شرفي فيما عزز النصر موقعه خامسا بفوزه على مسقط الجريح بهدف وعاد الرستاق بالنقاط كاملة من محافظة البريمي بفوزه على النهضة 3/1، كما وفرض نزوى التعادل على نادي الاتحاد بهدف.

ومن المقرر أن تستأنف مباريات الدوري يوم الأحد 22 فبراير الجاري، بعد التوقف لخوض جولة إياب دور الثمانية من كأس جلالة السُّلطان المعظم لكرة القدم. واتضحت ملامح المنافسة على الصدارة بين السيب وظفار فيما يسعى المصنعة، حصان الدوري الأسود إلى مواصلة مسلسل الانتصارات لكنه سيصطدم بالرستاق المتألق هو الآخر في الجولة القادمة.

وظهر السويق في ثوب جديد بقيادته الفنية الجديدة في وجود العراقي حكيم شاكر، فيما لم يقدم النصر ما يقنع حتى الآن رغم فوزه على مسقط فيما يعيش بهلا انتعاشة وتقدم أندية الاتحاد ونزوى عروضاً متطورة نسبياً فيما تعاني أندية عُمان وصحار والنهضة ومسقط وصحم بعد مسلسل الخسائر الذي لحق بها في الجولات الأخيرة.

تعليق عبر الفيس بوك