ختام مثير لسباق "مسار النحل" للدراجات الجبلية

 

مسقط- الرُّؤية

أسدل الستار على سباق مسار النحل للدراجات الجبلية، والذي أقيم في الفترة من 11 إلى 13 فبراير الجاري، في منطقة حلبان بمحافظة جنوب الباطنة.

السباق الذي جرى تنظيمه بأحدث التقنيات العالمية لمثل هذه السباقات لمراعاة التباعد الاجتماعي، وذلك عن طريق الـQR code لضمان عدم انطلاق المتسابقين في نفس الوقت من تنظيم فريق بناة دروب عمان وفريق الوعل للدراجات الجبلية. السباق لاقى نجاحا كبيرا؛ حيث شارك ما يقارب 70 متسابقاً في الفئات المفتوحة، كما شارك العديد من المتسابقين الأطفال في الفئات المخصصة لهم بالسباق.

وشهد السباق مشاركة أولى للمتسابق الشاب الواعد فراس المعولي والذي شد الانتباه أمام المتسابقين بتحقيق المركز الثاني في فئة الشباب في الظهور الأول له مع دارجته الجبلية، ونافس مجموعة من المتسابقين الذين يملكون الخبرة الواسعة، مما يبشر بمسقبل واعد لهذا المتسابق في مجال الدراجات الجبلية.

وجاءت نتائج فئة 18- 49 بتتويج شهاب القمشوعي من الجيش السلطاني العماني بالمركز الأول، وحصل شبيب البلوشي من فريق دراجات الخليج على المركز الثاني، بينما نال المركز الثالث المتسابق جو بون من فريق بديوميناتي.

أما لفئة النخبة فوق 50 سنة فقد تحصل على المركز الأول حمد الوضاحي من فريق الوعل للدراجات الجبلية، والمركز الثاني فاز به كرس هودجسون، بينما نال المركز الثالث ناصر الصارخي من فريق الظاهرة للدراجات. وفي فئة الشباب أقل من 18 سنة حصل على المركز الأول سالم الغافري من فريق الظاهرة للدراجات الجبلية، والمركز الثاني فراس المعولي من فريق الوعل، والمركز الثالث كان من نصيب عماد الحسيني من فريق الوعل. وفي فئة النساء حصلت المتسابقة جازيل زابرين على المركز الأول، ووآنا ولد في المركز الثاني، وفاز المتسابقة سارة أوكس بالمركز الثالث. وفي فئة الأطفال حصل أحمد العلوي على المركز الأول وحصل حاتم الرحبي على المركز الثاني وحصل الحارث العبري على المركز الثالث.

تعليق عبر الفيس بوك