خطوة أولى نحو تعزيز الحضور الدولي للعلامة التجارية

"مزون للألبان" تعرض منتجاتها أمام 100 ألف زائر بمعرض "جلفود" للأغذية

...
...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة مزون للألبان مشاركتها في معرض الخليج للأغذية "جلفود" 2021م، والذي يُقام بمركز دبي التجاري العالمي، خلال الفترة من 21 إلى 25 فبراير في نسخته السادسة والعشرين؛ حيث تعد هذه المشاركة الدولية الأولى من نوعها للشركة.

وقال أحمد بن محمد الغافري الرئيس التنفيذي للدعم بمزون للألبان: إنَّ مشاركة مزون للألبان في معرض "جلفود" تأتي ضمن مساهمة الشركة لجعل السلطنة لاعباً أساسيًّا في الصناعات الغذائية في المنطقة والعالم؛ حيث تعزز هذه المشاركة حضور مزون للألبان وهويتها التجارية كعلامة رائدة في القطاع. وأضاف: ستعمل هذه المشاركة على فتح آفاق لشراكات جديدة وتبادل الخبرات في مجال الصناعات الغذائية وكذلك الاستفادة من التقانات الغذائية الناشئة والمستقبلية، علاوة على فرص التوسع في الأسواق الخليجية والعالمية.

ويعدُّ معرض الخليج للأغذية "جلفود" واحدًا من أكبر المعارض التجارية السنوية في قطاع الأغذية والمشروبات وكانت دورة المعرض عام 2019 أكبر دوراته حتى الآن، ويزور المعرض ما يزيد على 100 ألف زائر و5000 جهة مشاركة من أكثر من 200 دولة.

وشركة مزون للألبان أكبر مشروع متكامل للألبان في السلطنة يقدر رأس مال الشركة بـ100 مليون ريال عماني، حيث تقع في ولاية السنينة بمحافظة البريمي وأقيمت على مساحة تقدر بـ 15 كيلو متراً مربعاً. يتكون نطاق منتجاتها من مجموعة واسعة من المنتجات تشمل الحليب الطازج والحليب المبستر والحليب بالنكهات والزبادي واللبن والآيس كريم والجبن والعصائر وغيرها من المنتجات.

تعليق عبر الفيس بوك