"تنوير" تنظم ورشا تعريفية حول إعادة توجيه دعم الكهرباء

مسقط- الرؤية

نظمت شركة كهرباء المناطق الريفية "تنوير"، إحدى شركات مجموعة نماء، ورش عمل تعريفية لتوعية الموظفين بإعادة توجيه الدعم والتعرفة الجديدة، وفق سياسة إعادة توجيه الدعم الحكومي في قطاع الكهرباء.

وقدمت الورش عبر تطبيق "تيمز"، نصراء بنت سليمان المصلحية من دائرة قطاع التزويد بالشركة. واستعرضت المصلحية التعرفة الجديدة وآلية تطبيقها وفق السياسة الجديدة لإعادة توجيه دعم الكهرباء والإطارالزمني لتطبيقها، مع شرح آلية تحديث المشتركين لبياناتهم في نظام الشركة، وحثهم على التسجيل في نظام الدعم الوطني، وشرح مكونات فاتورة الكهرباء بشكلها الجديد وذلك لتدريب الموظفين وتأكيد جاهزيتهم للاستجابة لاستفسارات المشتركين.

وأكد أحمد بن سعيد الحارثي رئيس قطاع التزويد بالشركة أن هذه الورش التفاعلية تهدف إلى شرح آلية تطبيق التعرفة الجديدة ومساعدتهم على تحديث بياناتهم لدى الشركة، مشيرا إلى أن الشركة تقوم حاليا بتنفيذ حملة مكثفة بهدف توعية جميع فئات المشتركين بإستخدام مختلف قنوات التواصل ضمن خطة التواصل.

يشار إلى أنَّ "تنوير" باشرت أعمالها في الأول من مايو 2005 وتشمل رخصتها إنتاج ونقل وتوزيع وتزويد الكهرباء وتحلية المياه في مناطق امتيازها، وتغطي أنشطتها نحو 75% من مساحة السلطنة، وهي مساحات مترامية الأطراف تشمل محافظتي مسندم والوسطى ومعظم محافظة ظفار وأجزاء من محافظات الداخلية والظاهرة وجنوب الشرقية، إضافة إلى بعض الجزر التابعة للسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك