"سمارتك" تحوز ثقة دولية لتزويد المستفيدين بالحلول والمنتجات الرقمية

مسقط - الرؤية

حصلت شركة التقنيات للحلول الذكية "سمارتك" -أحد أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة- مؤخرا، على الوكالة الحصرية لمنتجات شركة بوسبانك العالمية والمتخصصة في تزويد نقاط البيع بالتجزئة بمجموعة من المنتجات التقنية والحلول الرقمية. وبناءً على هذه الاتفاقية سوف توفر شركة سمارتك لمؤسسها عبدالعزيز بن صالح المعولي منتجات شركة بوسبانك العالمية "POSBANK " من الحلول الرقمية في أنظمة المحاسبة والتي تخدم قطاع التجزئة والمطاعم والفنادق، وعددا من المشاريع الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.

وسمارتك إحدى الشركات الفائزة في برنامج الدعم المباشر التابع لمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة في نسختة الخامسة لعام 2018. وقد كان هذا الفوز بمثابة نقطة تحول وانطلاقة جديدة لعبدالعزيز المعولي حيث قام المستشارون في المركز بالعمل بشكل مباشر معه لتطوير الشركة، وخلال هذه السنوات حقق المشروع نتائج طيبة، ومن أهم النتائج حصوله على وكالة حصرية لبيع منتجات شركات عالمية ومتخصصة في مجال التقنية والحلول الرقمية، وتوفير مجموعة حلول تقنية للمنازل والمنشآت وتحويل المنازل إلى منازل ذكية من خلال دمج الأجهزة الإلكترونية بطريقة ذكية.

وتأتي الاتفاقية مع بوسبانك العالمية بعد سلسلة طويلة من التعاون والشراكة بين الشركتان في توفير منتجاتها في اسواق السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك