عروض حصرية وخصومات مذهلة حتى السبت المقبل

"لولو" تعزز تواجدها عالميا بافتتاح الهايبر ماركت "رقم 200" لتلبية متطلبات مليون و600 ألف مستهلك يوميا

عواصم - الرؤية

احتفال

احتفلت سلسلة متاجر "لولو" للتجزئة، مؤخرًا، بافتتاح الهايبر ماركت رقم 200 في العاصمة المصرية القاهرة، في إنجاز غير مسبوق من خلال تقديم عرض ترويجي ضخم مع عروض وخصومات مذهلة على جميع فئات المنتجات من السوبر ماركت إلى أقسام نمط الحياة عبر 200 متجر لها في الأيام السبعة المقبلة، ومبيعات الإنترنت على www.luluhypermarket.com.

ويسرى عرض لولو الجديد حتى الثالث عشر من فبراير الجاري.

وأوضح أشرف علي إم إيه المدير التنفيذي لمجموعة لولو: نشعر بالتواضع من الدعم الكبير من متسوقينا، وهذا هو سبب وصولنا إلى هذا الإنجاز العظيم. كوسيلة لرد الجميل، ستفيد هذا العروض متسوقينا بأفضل الصفقات والعروض على المواد الغذائية وضروريات أسلوب حياتهم. سوف يلهمنا متجرنا رقم 200 بشكل أكبر لمواصلة دعم الأنشطة الاقتصادية من خلال خطط التوسع لدينا، وتعزيز وجودنا ليس فقط في منطقة الشرق الأوسط، ولكن في جميع أنحاء العالم .

وأطلق لولو أحدث هايبر ماركت في بارك مول بالقاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية. مع وجود 200 متجر تعمل في جميع أنحاء العالم، تبذل مجموعة لولو باستمرار قصارى جهدها لتوفير والحفاظ على إمدادات المنتجات العالمية بأفضل الأسعار، خاصة في خضم الوباء. من خلال مراكز مصادر المواد الغذائية المنظمة في 22 دولة، تظل لولو وجهة التسوق المفضلة عندما يتعلق الأمر بمجموعة أوسع من المنتجات المحلية والعالمية.

و"لولو هايبر ماركت" (حيث يأتي العالم للتسوق) يُعتبر أكبر سلسلة للتجزئة في الشرق الأوسط، وواحد من أنجح الشركات في جميع أنحاء العالم. تخدم أكثر من 1600000 من رواد التسوق يوميًّا، وهي سلسلة متاجر التجزئة الأسرع نموًّا في 10 دول تشمل دول مجلس التعاون الخليجي والهند ومصر وإندونيسيا وماليزيا. تأسست في أوائل التسعينيات، وتوسعت بنجاح في أجزاء مختلفة من العالم، وتدير حاليًا أكثر من 200 متجر مع فريق عمل يبلغ 55000 موظف.

تعليق عبر الفيس بوك