الكامل والوافي والسلام يضعان قدميهما في "نهائي الطائرة"

مسقط- إسحاق الحارثي

اختُتمت مساء السبت الجولة السادسة، قبل الأخيرة، من مباريات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم 2020- 2021 والتي أقيمت على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وفاز الكامل والوافي على مصيرة بنتيجة 3/ 0. وبذلك يحافظ الكامل والوافي على صدارة الترتيب العام بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، وله 15 شوطا وعليه شوط واحد. ويضمن لعب المباراة النهائية لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم الحالي. وبذلك تتبقى لنادي الكامل والوافي مباراة حاسمة يلعبها أمام السلام في الجولة الأخيرة المقررة يوم الجمعة 19 فبراير الجاري، والتي ستحدد صاحب المركز الأول والثاني في الترتيب العام.

وفاز صحار على أهلي سداب في مباراة ماراثونية تمكن؛ حيث نادي صحار من الفوز بنتيجة 3/ 2. وبذلك يصل صحار للترتيب الرابع برصيد 6 نقاط، بعدما فاز في مباراتين وخسر 3 مباريات، وله 8 أشواط وعليه 11 شوطا، وتبقت له مباراة في الجولة الأخيرة التي ستقام يوم الجمعة 19 فبراير؛ حيث يلاقي نادي بهلا.

وفاز السلام على السيب بنتيجة 3/ 1، وبذلك يصل السلام للمركز الثاني برصيد 14 نقطة، بعدما حقق الفوز في جميع مبارياته، وله 15 شوطا وعليه 3 أشواط، وسيواجه السلام، الكامل والوافي في مباراته الأخيرة.

وتراجع السيب للمركز الثالث بعد 6 مباريات، استطاع الفوز في 4 مباريات لكنه خسر مبارتين، وله 12 نقطة و14 شوطا وعليه 7 أشواط.

تعليق عبر الفيس بوك