تعاون بين "الوطنية للتمويل" و"حياة" لتعزيز تجربة عملاء "Book Sign"

مسقط - الرؤية

وقَّعت الشركة الوطنية للتمويل -وضمن برامج مسؤوليتها الاجتماعية- اتفاقية تعاون مع شركة حياة لتكنولوجيا المعلومات، لتعزيز تجربة عملاءها من فئة ذوي الإعاقة السمعية بمساعدتهم على إنجاز معاملاتهم بسهولة، خصوصا مع تطبيق ترجمة الإشارة العماني (SignBook)، الفائز بجائزة مدى ألكسو، كأفضل تطبيق يخدم الأشخاص ذوي الإعاقة وكبار السن.

وبموجب الاتفاقية، فإنَّ العملاء الحاليين والجدد من فئة ذوي الإعاقة السمعية سوف يتمكنون من التواصل بسهولة مع موظفي الشركة من خلال التطبيق، من خلال الترجمة الفورية عبر الاتصال المرئي.

وقال طايع بن جندل رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للتمويل: إن المسؤولية الاجتماعية المستدامة من أهم المحاور التي تركز عليها الشركة، ومنذ أكثر من 34 عاماً نعمل من أجل تطوير الخدمات المقدمة للعملاء من مختلف الشرائح؛ لذا نحن على يقين بأن هذه الميزة المضافة عبر تطبيق SignBook سوف توفر خدمة رئيسية في الفروع لفئة ذوي الإعاقة السمعية بطريقة أسرع وأكثر كفاءة.

بينما قال سلطان بن ناصر العامري الرئيس التنفيذي لشركة حياة لتكنولوجيا المعلومات: من دواعي سرورنا مشاركة الوطنية للتمويل بحل متقدم مثل تطبيق SignBook، الذي سيعمل على تسهيل التواصل ما بين موظفي الوطنية للتمويل والعملاء من فئة ذوي الإعاقة السمعية، وكذلك سيكونون على اطلاع دائم بآخر مستجدات الشركة.

تعليق عبر الفيس بوك