رئيسة الموارد البشرية ببنك نزوى تتوج بجائزة "قيادة" الدولية

مسقط - الرؤية

توِّجت هيفاء اللواتية رئيسة قسم الموارد البشرية في بنك نزوى، بجائزة "قيادة الموارد البشرية"، من قبل "إيمبلوير برانديج" ومجمع  تنمية الموارد البشرية الدولي.

وتتمتع اللواتية بخبرة تتجاوز 17 عامًا في مجال إدارة الموارد البشرية، وقد بدأت العمل ببنك نزوى منذ فترة التأسيس، وتترأس حالياً قسم الموارد البشرية؛ حيث تتولى مهام دعم ومواءمة أهداف الموارد البشرية مع الرؤية الشاملة للبنك، وتنفيذ مبادرات تغيير الموارد البشرية لدعم إستراتيجية الأعمال والتحسينات المستمرة في إدارة الموارد البشرية لتحقيق الأهداف التنظيمية.

وقال خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: فخورون بالإنجازات المتواصلة التي تحققها كوادرنا البشرية، وفوز هيفاء اللواتية بهذه الجائزة هو انعكاس لما تتمتع به من صفات قيادية وقدرة فريدة على مواجهة التحديات المختلفة، وتفانيها في السعي نحو تحقيق التميز. وأضاف: بدورنا نؤمن بأنَّ القدرات القيادية التي تمتلكها هيفاء اللواتية تشكل مصدر إلهام للآخرين في البنك.

وبدورها، قالت هيفاء اللواتية: شرف كبير أن أكون ضمن القياديين الذين يتم تكريمهم من قبل مؤتمر الموارد البشرية الدولي. إذ يحرص بنك نزوى دوماً على تشجيع موظفيه على تعزيز مهاراتهم المهنية. وفي الوقت نفسه، فالبنك يسعى لضمان الاعتراف بجهود موظفيه على النحو المطلوب والحصول على التقدير اللازم محليًا ودوليًا. وتعكس هذه الجائزة القيم والمبادئ التي يلتزم بها بنك نزوى والتي أتاحت لنا الفرصة لاتخاذ المسار المناسب لتحقيق آفاق جديدة.

تعليق عبر الفيس بوك