"جلاديتور" المتوسطة.. شاحنة "جيب" الأكثر قوة على الإطلاق

مسقط - الرؤية

كشفت "ظفار للسيارات"  عن طراز "جلاديتور" الشاحنة متوسطة الحجم الأحدث من إصدارات جيب، والأكثر قدرة على الإطلاق للقيادة على الطرقات الوعرة.

وقال حاتم النجار المدير العام لشركة ظفار للسيارات: يتحلى طراز "جلاديتور" بمزايا فريدة مثل كافة طرازات جيب، ويتخذ موقعه الريادي في فئة "البيك أب" الشهيرة؛ حيث اكتسبت "جلاديتور" مظهرا جذابا وأنيقا مع تداخل اللون الأسود مع الألوان الأساسية للهيكل، فضلا عن الإطارات كبيرة الحجم التي تتناسب مع قدرات السيارة، إضافة لأبعادها المدروسة بعناية فائقة لاستيعاب الحمولات كبيرة، مع الاحتفاظ بمزايا المقصورة الرحبة.

وتعتبر جيب جلاديتور الجديدة من أكثر الشاحنات متوسطة الحجم قدرة على الطرق الوعرة على الإطلاق، وتم استلهام تصميمها من التراث الغني لشاحنات جيب القوية التي يمكن الاعتماد عليها، مع مجموعة لا مثيل لها من المزايا القوية؛ مثل، التصميم المميز، والقدرة على القيادة بحرية في الهواء الطلق، إلى جانب الوظائف الذكية والتنوع الموجود داخلها كأفضل سيارة دفع رباعي ضمن فئتها.

وتتوافر السيارة الجديدة بثلاثة إصدارات مختلفة ومجهزة بصندوق شحن متعدد الاستخدامات، للتعامل مع متطلبات نمط الحياة النشط، وتجربة قيادة مميزة. وتجمع جيب جلاديتور بين سمات جيب التقليدية والشاحنة القوية، وهي مركبة فريدة من نوعها قادرة على نقل الركاب والبضائع إلى أي مكان.

وتتوفر طرازات جيب، وكرايسلر ودودج، ورام في السلطنة، بصالات عرض شركة ظفار للسيارات، بفئات مختلفة من التجهيزات.

تعليق عبر الفيس بوك