"عيد حب" لن يُنسى مع عروض "جي.دبليو ماريوت مسقط"

مسقط - الرؤية

يشارك فندق جي دبليو ماريوت مسقط ضيوفه الاحتفال بعيد الحُب؛ حيث يتيح لهم فرصة لعيش لحظاتهم الخاصة في أجواء رومانسية. ويحرص الفندق خلال شهر فبراير على تزويد الأحباء بتجارب ثمينة لا تنسى.

وقال جوسيبي ريسا المدير العام لفندق جي دبليو ماريوت مسقط: نحرص على منح ضيوفنا لحظات صُممت بعناية لتصل إلى تطلعاتهم في مختلف المناسبات. في عيد الحب، نتطلع لأن نضيف لمساتنا على احتفالاتهم بهذ المناسبة عبر تشكيلة من الفعاليات المتنوعة التي تعكس فلسفتنا، حيث نعد ضيوفنا بتجارب مميزة.

وتحرص كل من مطاعم الفندق على المشاركة في هذه المناسبة بأسلوبها الخاص. حيث سيقدم مطعم "كيتشن 7" في يوم 12 فبراير وجبة "البرنش" لينغمس ضيوفه في تشكيلة واسعة من الأطباق والحلويات التي ستحمل طابع المناسبة الرومانسي. وعند الغروب، سيجد الأحباء أنفسهم محاطين بأجواء مليئة بالدفء وقائمة حصرية تم تحضيرها بأعلى مستويات الإبداع.

وفي ليلة 14 من فبراير، يحرص مطعم "بينك سولت" على منح ضيوفه ليلة لا تنسى على أضواء الشموع وموسيقى الجاز وألذ أطباق المشويات والمحار الطازج،  بينما يقدم مطعم "كيتشن 7" عشاء مصمما خصيصاً لهذه المناسبة.

وخلال شهر فبراير، يقدم  "جي دبليو سبا" لضيوفه الفرصة لتجديد الحيوية والنشاط، عبر الاستمتاع بخصم يصل إلى 50% على جميع جلسات التدليك، و30% على المنتجات.

تعليق عبر الفيس بوك