"أوكسيدنتال" تدعم برنامجا لتعزيز الكفاءات الوطنية بالوسطى

مسقط - الرؤية

قدَّمت أوكسيدنتال عمان رعايتها الحصرية، مُؤخرا، لبرنامج تدريب وتطوير الموارد البشرية في محافظة الوسطى، تحت إشراف مكتب سعادة الشيخ معضد بن محمد اليعقوبي محافظ الوسطى.

والبرنامج من تنظيم المؤسسة المتخصصة في التدريب والاستشارات "إنجاز"، مستهدفا 19 جهة حكومية و3 مؤسسات غير ربحية في محافظة الوسطى، ويغطي 3 مستويات من الإدارة في هذه الجهات والمؤسسات. ويهدف البرنامج إلى تحديد الفجوات في الأداء، ومساعدة الأفراد على تحقيق الأهداف الوظيفية على المدى القريب والبعيد، ودعم تخطيط التعاقب الوظيفي من خلال تطبيق برامج تطوير القيادة. ويضم البرنامج أكثر من 240 مشاركا؛ وقدم لهم دورات ومقررات تعليمية.

وقال ستيفن كيلي رئيس ومدير عام شركة أوكسيدنتال عمان: يقوم البرنامج على التزام أوكسيدنتال المتواصل تجاه تطوير وتنمية المقدرات الوطنية. ونحن فخورون بدعمنا لهذه المؤسسات الحكومية الرئيسية والمؤسسات غير الربحية في محافظة الوسطى، والتي بها بعض مناطق عملنا. وأضاف: نأمل أن يسد هذا البرنامج فجوات الأداء ويوفر للمشاركين فيه مجموعات المهارات الرئيسية، حتى يحققوا التقدم في مسارهم المهني في المجالات التي اختاروها ويفيدوا المؤسسات التي يعملون بها.

وتأتي رعاية أوكسيدنتال للبرنامج ضكم مظلة شراكات الشركة الإستراتيجية وتعاونها مع أصحاب المصالح الرئيسيين، والتزامها بدعم روابطها الاجتماعية مع المجتمعات المحلية في المناطق التي تعمل بها الشركة، وفي السلطنة بشكل عام.

تعليق عبر الفيس بوك