موظفو "رأس الجنز" و"أتانا الأشخرة" يُنهون دورة تخصصية بكلية عمان للسياحة

مسقط - الرؤية

اختتمت وحدة التدريب والتطوير المهني في كلية عمان للسياحة، دورة تدريبية في مجال التسويق والضيافة والإدارة عبر الإنترنت، استمرت 3 أشهر لمجموعة من موظفي الضيافة من محمية رأس الجنز للسلاحف وضيافة أتانا الأشخرة التابعة لشركة عمران؛ حيث هدفت الدورة إلى تعزيز مهارات المبيعات والتسويق، والمالية والمحاسبة وإدارة الإيرادات، إلى جانب فن التعامل مع الموظفين والضيوف.

وفي ختام البرنامج عُقِدت جلسة نقاشية موسعة مع الهيئة التدريسية برئاسة العميد لنقاش أوضاع القطاع السياحي وفرصه المستقبلية، خاصة تلك المتعلقة بتطوير الموارد البشرية في القطاع السياحي.

وقال الدكتور عبدالكريم بن سلطان المغيري عميد كلية عمان للسياحة: تقدم الكلية -ممثلة في وحدة التدريب والتطوير المهني- مجموعة واسعة من الدورات التدريبية القصيرة في مجالي السياحة والضيافة، والتي يتم تصميمها بناءً على متطلبات واحتياجات القطاع، مع توفير خيارات متعددة لطريقة تقديمها؛ سواء عبر الإنترنت أو بنظام التعليم المدمج أو الحضور الشخصي، مع الالتزام بكافة إجراءات السلامة طوال فترة الجائحة.

وتقوم كلية عمان للسياحة -التابعة للشركة العمانية للتنمية السياحية (عمران)- بتنظيم فعاليات وأنشطة متنوعة تهدف لتعريف الطلاب بما يستجد في قطاعي السياحة والضيافة والمجالات المرتبطة بهما؛ انطلاقًا من دورها التعليمي كمؤسسة رائدة في هذا المجال.

تعليق عبر الفيس بوك