"نيسان" تطرح طرازات مختارة بأقساط ميسرة و0% فائدة

 

مسقط - الرؤية

كشفتْ "نيسان عمان" -من شركة سهيل بهوان للسيارات- عن عروض خاصة على مجموعة من طرازاتها المميزة؛ حيث يشمل العرض الحالي منح عملاء العلامة الأكثر شهرة ميزة نسبة الفائدة 0% لفترة سداد حتى 3 سنوات على طرازات مختارة، وتشمل خيارات معدلات الفائدة الأخرى نسبة فائدة 1.99% لفترة سداد 4 سنوات أو نسبة فائدة 2.49% لفترة سداد 5 سنوات، أو نسبة فائدة 2.99% لفترة سداد 6 سنوات. ويُطَبَّق هذا البرنامج على طرازات مختارة؛ تشمل كلًّ من: نيسان كيكس، وإكس - تريل، وألتيما، وباثْفَايِنْدر.

ويسري العرض حتى 23 مارس المقبل، ويتم تطبيقه على الطرازات المشمولة بالعرض، والتي يتم شراؤها بغرض الاستخدام الشخصي فقط. وكجزء من هذا العرض الرائع، فإنَّ نيسان عُمان تقدم أيضًا بطاقة تعبئة وقود مجانية، وخدمة صيانة دورية مجانية، وهدية نقدية مضمونة، والتسجيل مجاني، والتأمين المجاني.

وقال مسؤول بنيسان عُمان: صمم العرض الترويجي ليسهل على محبي سيارات نيسان امتلاك سيارة أحلامهم، وذلك بفضل المزايا الكثيرة مثل الأقساط الشهرية بمعدلات فائدة جذّابة حسب الطرازات والمزايا المختارة. كما صمم هذا العرض ليوفر للزبائن مرونة في اختيار سعر الفائدة حسبما يناسبهم.

تعليق عبر الفيس بوك