السادس والعشرون على مستوى السلطنة

على 100 ألف قدم مربعة.. "لولو" تختار صلالة جراند مول لاحتضان فرعها الـ199 حول العالم

صلالة - الرؤية

عزَّزت مجموعة لولو -سلسلة التجزئة الرائدة- وجودها في صلالة بافتتاح متجرها الجديد في "صلالة جراند مول"، الذي تمَّ تطويره حديثًا، وهو الفرع رقم 26 في السلطنة والـ199 على مستوى العالم.

وتم افتتاح المتجر الجديد -الذي يمتد على مساحة 100.000 قدم مربعة في مستوى واحد- بدعم من المسؤولين الحكوميين والإدارة العليا في "لولو".

ويقدِّم المتجر الجديد مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة ضمن العديد من الفئات؛ مثل: الطعام والمفروشات المنزلية والأزياء والأحذية والأدوات المنزلية... وغيرها. وتبرز صلالة كوجهة سياحية واعدة خاصة خلال موسم الخريف، لا سيما بسبب التوجه الحكومي للمشاريع السياحية. ومن المتوقع أن يُؤدِّي تطوير عقارات مثل صلالة جراند مول مع قوة إقبال قوية مثل لولو وغيره من العلامات التجارية العالمية إلى تعزيز النمو القطاعي في محافظة ظفار.

وأعرب يوسف علي مسليام رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة  لولو، عن سعادته للحكومة الرشيدة وبلدية صلالة وكافة الجهات المختصة، على دعمهم المخلص، وعبر عن أمله في أن تستمر السلطنة في طريقها للتنمية تحت القيادة الحكيمة لجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه. تلتزم "لولو" توسيع وجودها في جميع أنحاء السلطنة وهي تسير على الطريق الصحيح لتحقيق خططها التوسعية الطموحة مع العديد من المشاريع الجديدة في روي وجعلان بني بوعلي وسمائل. وأضاف أنَّ هذه المشاريع هي أيضا جزء من التزام المجموعة تجاه المجتمع وستخلق فرصَ عمل مباشرة وغير مباشرة داخل المجتمع المحلي.

إلى ذلك، قال أنانث إيه في مدير عام  مجموعة لولو في سلطنة عُمان والهند: متحمسون لارتباطنا مع صلالة جراند مول للقيمة التي يضيفونها إلى هذا المشروع ونقدر إدارة المول لمنحنا هذه الفرصة أن نكون المتجر الرئيسي. بينما يسعدنا زيادة تواجدنا في صلالة، فإن لولو في السلطنة لديه ذكريات جميلة جدا عن صلالة؛ حيث بدأنا متجرنا الأول فيها، وأصبحنا اليوم نملك 26 متجرًا في السلطنة مع العديد من المتاجر الأخرى في طور الإعداد. ويُعد هذا الهايبرماركت علامة فارقة في سعينا لتقديم منتجات عالية الجودة وتجربة تسوق ذات مستوى عالمي.

وقال شبير كي آي المدير الإقليمي لولو سلطنة عُمان تم إنشاء المتجر الجديد بشكل ملائم ليقدم للمواطنين والمقيمين أفضل الخدمات إلى جانب القيمة مقابل المال. ويسعدنا أن نمنح صلالة معلم التسوق الجديد هذا مع وعد بتقديم تجربة رائعة للعروض في المتجر. وأضاف: الفرع الجديد يحتوي على مزيج رائع من المنتجات المحلية والرائجة، مع مراعاة تفضيل السكان المحليين، وندعو العملاء للتسوق معنا والاستفادة القصوى من العروض الفريدة.

تعليق عبر الفيس بوك