101 فائز شهريا بسحوبات "حصاد 2021" من بنك عمان العربي

مسقط  - الرؤية

أعلن بنك عُمان العربي تفاصيل الجوائز المتضمَّنة في النسخة الجديدة من برنامج السحوبات "حصاد" للتوفير للعام 2021م، والتي تأتي في نسخة مُحسَّنة تتضمن مزيدًا من الحوافز لتشجيع عملاء البنك على مواصلة الادخار لتأمين حياة مستقرة ماليًّا.

وقال رشاد بن جعفر الشيخ رئيس إدارة التجزئة المصرفية للأفراد بالوكالة في بنك عمان العربي: على الرغم من التحديات الكبيرة التي واجهها الجميع على مدار العام الفائت، نجح برنامج حصاد للتوفير في تعزيز ثقافة الادخار بين مختلف شرائح المجتمع، وهذا بالنسبة لنا يعتبر بمثابة الهدف الأساسي لهذا البرنامج. واليوم يسعدنا إطلاق النسخة الجديدة لهذا العام والتي ستتضمن مجموعة رائعة من الجوائز بانتظار الفائزين بها من عملائنا في كافة أنحاء السلطنة.. وأضاف: إننا على ثقة بأن البرنامج الجديد سيحظى بتقدير عملائنا الكرام الذين نعتبرهم حجر الأساس لنجاحنا على مدار العقود الأربعة الماضية.

ويتضمن برنامج حصاد للعام 2021م: 101 فائز شهريًّا من كافة فروع البنك الـ54، والذين سيفوزون بجوائز نقدية بقيمة 500 ريال عُماني لكل منهم، إلى جانب 5 جوائز شهرية مخصصة للعملاء الذين يحولون رواتبهم لبنك عُمان العربي؛ حيث تصل قيمة هذه الجائزة إلى 1,000 ريال عماني لكل فائز، فضلاً عن جائزتين بقيمة 10,000 ريال عماني كل ثلاثة أشهر في مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر. أما بالنسبة لحملة حسابات النخبة "إيليت" فقط، فقد خصص البرنامج لهم مجموعة فريدة من الجوائز تتضمن جائزتين شهريتين بقيمة 10,000 ريال عُماني لكل منها، ترتفع إلى 25,000 ريال عُماني كل ثلاثة أشهر في مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر، لفائز واحد ضمن هذه الفئة.

وسيشهد 2021 فوز أكثر من 1,300 عميل للبنك بهذه الجوائز الرائعة، التي تأتي تعبيراً عن تقدير البنك لولائهم وثقتهم بناء كشريك مالي لهم.

تعليق عبر الفيس بوك