"صحار الدولي" يوسع شبكة خدماته بـ"فرع شاطئ القرم"

مسقط - الرؤية

سعيًا منه لتوسيع نطاق شبكة فروعه، بدأ صحار الدولي عملياته في فرعه الجديد بشاطئ القرم بالعاصمة مسقط، وذلك بالقرب من مقر المكتب الرئيسي للبنك الواقع في مجمع السّيف.

ويقدم الفرع الجديد مجموعة متكاملة من المنتجات والحلول المالية لزبائنه من الأفراد والشركات وزبائن إدارة الثروات، فضلاً عن ضمِّه لمرفق يوفر خدمات رقمية يعمل على مدار الساعة. وقد تمَّ تصميم الفرع الجديد بناءً على المتطلبات الأساسية للزبائن وتجربتهم المصرفية المثالية منذ دخولهم إلى الفرع وحتى الخروج منه؛ الأمر الذي يعكس الهُوية التجارية لصحار الدولي، والتي تهدف لمُساعدة الناس على تحقيق "الفوز" من خلال تقديم خدمات مصرفية تواكب عالمهم دائم التغير.

وقال خليل الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية بصحار الدولي: إن استخدام التكنولوجيا في تقديم الخدمات المصرفية يوفر قيمة إضافية لتجربة الزبائن المصرفية؛ الأمر الذي يعكس ثقافة الفوز بالنسبة إلينا. بدورها أصبحت إستراتيجية "الزبون أولاً" محورًا أساسيًّا للبنك يسعى من خلالها صحار الدولي لتقديم خدمات مصرفية تفاعلية من خلال شبكة أفرعه فضلاً عن الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك عن بُعد؛ حيث يواصل البنك توسيع نطاق التواصل مع زبائنه من خلال توسيع شبكة أفرعه في كافة أنحاء السلطنة.

وأضاف الهديفي: يعد الفرع الجديد بموقعه المتميز ترجمة لهذا التوجه، كما تُعد خدماتنا الرقمية التي تعمل على مدار الساعة وتسهم بشكل كبير في تمكين زبائننا من إنهاء معاملاتهم المصرفية في أي وقت من أهم أساسيات الفرع الجديد، حيث نهدف لمواصلة تعزيز هذه الخدمات بالتوازي مع مُضينا قُدمًا في رحلتنا نحو التحول الرقمي.

تعليق عبر الفيس بوك