"رينو ميجان" الرياضية الجديدة.. قدرات حصرية بقوة 300 حصان

مسقط - الرؤية

نظمت رينو عمان، مؤخرا، فعاليَّة حصرية في معرضها؛ لاستعراض قدرات النسخة الحصرية من السيارة المميزة رينو ميجان آر-إس-تروفي-آر، بحضور العديد من عشاق السيارات المميزة.

وتعتبر سيارات رينو من السيارات الفائقة التي تحظى بتقدير واسع في السوق، ويعتبر اسم رينو من الأسماء العريقة في عالم السيارات الرياضية.

ولا تقتصر مزايا السيارة رينو ميجان آر-إس-تروفي-آر بمحركها عالي الفعالية 1.8 لتر فقط الذي يعطي قوة 300 حصان، بل أيضا بالتقنيات المتطورة والحديثة جدا التي استلهمتها من خبرة طويلة جدًّا في مجال السيارات الرياضية، وقد تم إطلاق سيارات محدودة من رينو ميجان آر-إس-تروفي-آر لا يزيد عددها على 100 في مختلف أنحاء العالم.

ونجحت رينو ميجان آر-إس-تروفي-آر، وبشكل رسمي، في تحقيق رقم قياسي جديد في السرعة بالنسبة للسيارات المدمجة، وكان ذلك على حلبة نوردشلايف في نوربرجرنج في ألمانيا، والتي تعد الآن واحدة من أشهر حلبات سباق السيارات الرياضية وحلبة رائدة في مجال اختبار قدرات السيارات عالية الأداء والسيارات الرياضية، وقد نجحت السيارة رينو ميجان آر-إس-تروفي-آر في قطع مسافة 20.6 كم في 7.40.100 دقيقة ونجحت في قطع مسافة الحلبة كلها البالغة 20.832 كم في 07.45.389 دقيقة.

وقال متحدث باسم "رينو عمان": لاقى الاستعراض تجاوباً واستحسانا كبيرا من عشاق السيارات المميزة الذين حضروا الفعالية، وأبدى الجميع إعجابه بالأداء المبهر لسيارة رينو ميجان آر-إس-تروفي-آر، ولا عجب في ذلك فقد تم تصمميها على يد كوكبة من أمهر مهندسي سيارات السباقات مع التركيز على تحقيق أقصى خفض في الوزن وتحسين ديناميكيات الهواء وإدخال تحسينات جذرية على محاور القيادة.

تعليق عبر الفيس بوك