تدشين أول علامة تجارية لمنتجات اللحوم الحمراء بالسلطنة "بُشرى"

مسقط - الرؤية

عملتْ أو.إتش.آي ليو برنيت -الوكالة الرائدة في الدعاية والإعلانات في السلطنة- مع شركة البشائر للحوم؛ لتدشين علامتها التجارية الجديدة للبيع بالتجزئة "بشرى"، والتي تقدم لحوما طازجة وجاهزة للطهو وحلال من العجول والخراف والماعز. ويعد هذا المشروع أول مشروع متكامل لإنتاج اللحوم الحمراء في عمان والأكبر في المنطقة.

حيث طوّرت أو.إتش.آي ليو برنيت إستراتيجية شاملة لشركة البشائر، وعلاماتها التجارية بما في ذلك "بشرى"، وتقف الوكالة وراء هوية العلامة التجارية ومنتجات التجزئة التابعة لها، وإدارة الاتصالات المؤسسية والتسويقية للشركة وعلاماتها التجارية. وتعاون فريق الوكالة مع فريق إدارة البشائر لفهم العلامة التجارية، والأهداف، والإستراتيجية التسويقية الخاصة بها.

وعمل على تقديم نهج شامل لإطلاق وتسويق علامتها التجارية. وشملت الحملة مزيجًا من ثماني قنوات إعلامية وتسويقية مع التركيز على المنصات الرقمية جنبًا إلى جنب مع حدث التدشين.

وحصدت الحملة عبر الإنترنت في أيامها الأولى أكثر من 393000 ظهور على منصة تويتر وحدها، الأمر الذي أدى لزيادة الترقب لحدث إطلاق العلامة التجارية التي تم عرضها في حفل جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وإفريقيا الذي تم عقده مؤخرًا، وحصلت على العديد من الجوائز منها "أفضل استخدام للتغليف" و"أفضل تنفيذ لمشروع تطوير العلامة التجارية".

تعليق عبر الفيس بوك