للمرة الثامنة.. "التأمين الأهلية" الأفضل في السلطنة لعام 2020

مسقط - الرؤية

حصدت شركة التأمين الأهلية -وهي إحدى شركات التأمين الرائدة في السلطنة- جائزة "أفضل شركة تأمين في السلطنة"، للمرة الثامنة؛ وذلك ضمن حفل جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمزودي خدمات التأمين، الذي أقيم في السابع والعشرين من يناير 2021.

وتُقدَّم جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمزودي خدمات التأمين، لتكريم الإنجازات والأفكار الاستثنائية لشركات التأمين وشركات إعادة التأمين والوسطاء من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويخضع تحكيم الجوائز للجنة مستقلة تتألف من عدة خبراء متخصصين في هذا المجال، حيث يقومون بتقييم الأداء الشامل أو تقييم المؤسسة عن الاثني عشر شهرًا الماضية.

وقال الشيخ خالد بن عبدالله الخليلي رئيس مجلس إدارة شركة التأمين الأهلية: تفخر الأهلية بكونها الخيار المفضّل في هذه القطاع في السلطنة، وهذه الجائزة تؤكد الدعم الذي نالته الشركة من عملائها وزبائنها. وبصفتها أفضل شركة للتأمين للعام، تفخر التأمين الأهلية بما تقدّمه من خدمات للوطن، وإن هذا التميز المشهود يدفع بمساعينا قدماّ نحو تعزيز القيمة المحلية من خلال فرص ريادة الأعمال للشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة.

وقال برافين كومار الرئيس التنفيذي لشركة الأهلية: يُعد فوزنا بهذه الجائزة في مثل هذه الظروف الاستثنائية بمثابة شهادة تُشيد بالمرونة التي تحلّى بها فريق العمل في مختلف أقسام الشركة، وبنظرتهم الإيجابية التي تحلّوا بها طول هذه الأوقات ليكونوا شعلة إلهام واستلهام انعكست إيجاباً على كافة علاقاتنا مع أصحاب المصلحة.

تعليق عبر الفيس بوك