برعاية رسمية من "العمانية العالمية القابضة"

5 فبراير.. انطلاق بطولة عمان المفتوحة لهواة الجولف 2021

مسقط - الرؤية

تنطلق في الخامس والسادس من فبراير المقبل، النسخة الحادية عشرة من بطولة عُمان المفتوحة لهواة الجولف، مستقطبةً مجموعة من أهم هواة الجولف في السلطنة، إضافة لعدد من اللاعبين المحترفين من المنتخب الوطني.

ومن المقرر أن يحظى اللاعبون الحاصلون على أعلى النقاط الإجمالية من 36 حفرة بدعوة للمنافسة ضد محترفي الجولة الأوروبية، إضافة للمشاركة في بطولة عمان المفتوحة للمحترفين التي ينظمها الاتحاد العماني للجولف، والمقرر انعقادها في مارس المقبل.

وفي السياق، جدَّدت مجموعة شركات العُمانية العالمية القابضة رعايتها كراعٍ رسمي للبطولة للمرة الخامسة، والتي ستتضمن بطولة عمان المفتوحة للهواة، وبطولة السيدات المفتوحة، وبطولة عمان المفتوحة للناشئين تحت 15 سنة، وبطولة عمان المفتوحة للناشئين تحت 12 سنة، والتي يستضيف مبارياتها نادي غلا للجولف بمسقط.

وبعد توقف البطولة لمدة عام واحد في العام 2020، بسبب جائحة فيروس كورونا، التي فرضت قيودًا على تنظيم مثل هذه الفعاليات، فإن الاتحاد العماني للجولف ومجموعة شركات العُمانية العالمية القابضة واثقان بأن النسخة الجديدة التي سيشهدها العام الجاري ستحظى بإقبال كبير وشغف من محبي هذه الرياضة، مع ضمان الجهتين لاتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لضمان سلامة المتنافسين وفريق التنظيم.

وقال منذر البرواني رئيس الاتحاد العماني للجولف: بعد مرورنا بأوقات عصيبة خلال العام الماضي، وغياب البطولات والفعاليات بسبب جائحة كوفيد 19، يسرنا أن تستمر شراكاتنا مع مجموعة شركات العُمانية العالمية القابضة بصفتهم الراعي الرسمي لبطولة الهواة المفتوحة، مُقدرين لهم دعمهم المستمر وإيمانهم بالمستقبل المشرق لرياضة الجولف حتى خلال هذه الأوقات الصعبة.

فيما قال إيهاب آل صالح الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات العُمانية العالمية القابضة: فخورون برعاية البطولة العمانية لهواة الجولف للمرة الخامسة، حيث نرى أن رياضة الجولف في السلطنة تمر الآن بمرحلة مهمة للغاية، ونفخر بالتزامنا بتقديم الدعم الذي من شأنه أن يعزز من شهرة هذه الرياضة ويشجع ممارستها لدى مختلف فئات المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك