رغم التحديات الاستثنائية في 2020

"الوطنية للمنظفات الصناعية" تحقق نموًا في الأرباح بنسبة 43%

مسقط- الرؤية

أعلنت الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية "NDC"، الشركة الرائدة في إنتاج السلع الإستهلاكية في السلطنة، والمدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية، أنها حققت نمواً في أرباحها بنهاية عام 2020 بلغت نسبته 43%. كما أظهرت بياناتها المالية تسجيل زيادة في مبيعات الشركة بلغت 3.6% مقارنة بالعام السابق.

وقال مسؤول المبيعات بالشركة: "تُعزى الزيادة في مبيعات الشركة إلى مدى استجابة العملاء والمستهلكين بالجودة العالية للمنتجات التي توفرها الشركة بما في ذلك العلامة التجارية بحر من مسحوق الغسيل ومسحوق السائل لغسل الأواني والعلامة التجارية فرح من سائل غسيل اليدين ومعقمات الأيدي، حيث يتم صنع وإنتاج جميع هذه المنتجات محلياً".

وقال أنيش كومار مسؤول قسم التسويق: "ساهمت زيادة مبيعات المنتجات الجديدة والعالية الجودة التي تحمل علامتي التجارية "بحر" و"فرح" في تحسين أداء الشركة بشكل إيجابي خلال تفشي جائحة كورونا، ونحن فخورون بأن تحظى منتجاتنا بإقبال المستهلكين؛ حيث نالت العلامة التجارية "بحر" بجائزة العلامة التجارية الأكثر موثوقية".

وعلى الرغم من التحديات التي واجهتها الشركة خلال المرحلة الماضية، إلا أن فريق الإنتاج نجح في تقليل التكاليف في المجالات الرئيسية وتعويض بعض التكاليف المتزايدة. حيث سلط الفاضل بابو، رئيس العمليات بالشركة، الضوء على محطة معالجة مياه الصرف الصحي الجديدة التابعة للشركة والتي ساهمت بشكل كبير في خفض التكاليف والانبعاثات وبناء بيئة مستدامة.

وقال بيل هانت الرئيس التنفيذي للشركة: "فخورون جدًا بأداء فريق الشركة في الأزمات والأوقات الإستثنائية التي تشهدها قطاعات الأعمال المختلفة. حيث حرصت الشركة على الالتزام بالإجراءات والتدابير الإحترازية التي وضعتها وزارة الصحة بالسلطنة من أجل حماية الموظفين من تداعيات جائحة كوفيد-19".

يشار إلى أن الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية هي أول شركة معتمدة للصابون والمنظفات في المنطقة وتتمثل أنشطتها الرئيسيّة في تصنيع وبيع المنظفات، والصابون السائل، ومنتجات العناية الشخصية، ومنتجات الرعاية المنزلية، ومنتجات التنظيف الصناعي.

تعليق عبر الفيس بوك