التعريف بالمشاريع الرائدة عبر حسابات المركز على "السوشيال ميديا"

"الزبير للمؤسسات الصغيرة" يواصل بنجاح إستراتيجية دعم ريادة الأعمال

مسقط - الرؤية

يواصل مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، حملته للتعريف بالمشاريع الرائدة لرواد الأعمال أعضاء المركز في وسائل التواصل الاجتماعي؛ بهدف الوقوف على مشاريعهم التجارية، وتعريف المجتمع بأهم الخدمات التي يقدمونها، وكيف استطاعوا تحويل أفكارهم ومشاريعهم التجارية.

وقام عادل الحبيشي المستشار أول بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، بزيارة 3 مشاريع رائدة لأعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة في السوق المحلي؛ وهي: عيادة الابتسامة المتكاملة لطب الأسنان، ومؤسسة خلطات الجدة، وصيدلية الشافي، ضمن إستراتيجة الدعم المقدمة من المركز لأعضائه؛ حيث يسعى المركز بإستمرار إلى تنويع أساليب الدعم التي يقدمها لرواد الأعمال أعضاء المركز من أجل إيجاد مشاريع رائدة في المجتمع المحلي قادرة على توفير خدمات متميزة لجمهورها، علما بأنَّ المركز قدم العديد من الخدمات لرواد الأعمال؛ سواء من خلال جائزة الدعم المباشر المقدمة من المركز أو الورش التدريبية وتنظيم المعارض لدعم راود الأعمال، أو من خلال استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، أو غيرها من وسائل دعم يقدمها لأعضائه.

وقال الحبيشي: إنَّ هذه الخدمة تأتي ضمن الخدمات التي يقدمها مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة في سبيل دعم ريادة الأعمال في السلطنة؛ حيث نسعى لابتكار طرق وأساليب جديدة في مساعدة رواد الأعمال من تحقيق طموحاتهم وتعريف المجتمع بمنتجاتهم. وأضاف: إن من أفضل وسائل التواصل مع المجتمع في الوقت الحالي هو استخدام حسابات المركز في وسائل التواصل الإجتماعي في هذا المجال. ولقد لاقت هذه الفكرة إشادة من قبل الأعضاء؛ بعد النتائج الطيبة التي حققتها هذه التجربة، ونسعى خلال الفترة المقبلة إلى عمل المزيد من اللقاءات والزيارات لأعضاء آخرين في مركز الزيبر للمؤسسات الصغيرة والتعريف بمشاريعهم التجارية للمجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك