"MHD" أفضل وكلاء "إم.جي موتورز" في الخليج

 

مسقط - الرؤية

صُنِّفت شركة محسن حيدر درويش في المرتبة الأولى بين وكلاء دول مجلس التعاون الخليجي لشركة "إم.جي موتور" التابعة لسايك الشرق الأوسط؛ مما يعزز مكانتها كشركة رائدة في المجال.

وطُلب من العملاء تقييم "إم.جي موتور عُمان" بناءً على مجموعة من المعايير تشمل المنتجات، وإدارة استفسارات العملاء، فضلا عن خدمات ما قبل وبعد البيع.

وقال محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي للسيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش: إن هذا التقدير يؤكد التزامنا بتزويد العملاء بتجربة لا مثيل لها في مجال بيع السيارات بالتجزئة؛ حيث إنَّ ذلك لا يثبت فقط أننا رواد المجال في القطاع، وإنما يظهر أيضا أننا واحدة من أفضل الشركات في دول مجلس التعاون الخليجي في المحافظة على رضا العملاء. وأضاف البحراني: يعمل موظفونا باستمرار على رفع جودة ومستوى العمل؛ سواء في تجربة ما قبل الشراء أو توفير خدمة ما بعد البيع الاستثنائية لعملائنا.

ومن تجارب العملاء والمبيعات إلى التسويق والحملات الرائعة، تواصل "إم.جي موتور عُمان" العمل لضمان تقديمهم لأعلى المعايير في كل قسم. كما يستمرُّ نهجها المرتكز على العملاء في دفع الشركة إلى الأمام؛ مما يُساعدها في الحفاظ على سمعتها كواحدة من أكثر العلامات التجارية للسيارات نجاحا وموثوقية في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك