"مُزن" ضمن قائمة أفضل البنوك الإسلامية بالسلطنة 2020

 

مسقط - الرؤية

تأكيداً لدورها الريادي في قطاع الصيرفة الإسلامية بالسلطنة، انضمت مُزن لقائمة أفضل البنوك الإسلامية في عُمان للعام 2020؛ ضمن جوائز مجلة أخبار التمويل الإسلامي.

ويُشكل هذا التكريم ترجمة حقيقية للجهود التي تبذلها "مُزن" -نافذة الصيرفة الإسلامية للبنك الوطني العُماني- كونها أول نافذة إسلامية بالسلطنة لتعزيز الإبتكار وتوفير تشكيلة من الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية العصرية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لتلبية مختلف متطلبات وتطلعات عملائها.

وقالت سليمة بنت عبيد المرزوقية رئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية: نفخر بالفوز بهذه الجائزة المرموقة، والتي تؤكد مجدداً مكانتنا ضمن أفضل البنوك الإسلامية في السلطنة. فعلى الرغم من التحديات التي شهدناها العام الماضي، استطعنا أن نتقدم بخطى ثابتة في مسيرة نمونا، وواصلنا تزويد عملائنا بخدمات ومنتجات وحلول أكثر وذات قيمة أكبر. واستناداً إلى هذه النجاحات وانطلاقاً من دورنا الريادي في نمو وتطور قطاع الصيرفة الإسلامية على مدار السبع سنوات الماضية، سنواصل تلبية المتطلبات المتغيرة للسوق، وتعزيز وتوظيف التحول الرقمي في القطاع المصرفي، فضلاً عن المساهمة في النمو الاقتصادي بالسلطنة.

ومنذ تأسيسها في العام 2013، تواصل مُزن للصيرفة الإسلامية تزويد قاعدة عملائها المتنامية بتشكيلة متكاملة من الخدمات المصرفية والحلول المالية المتوافقة مع الشريعة. وتوفر مُزن منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة وتنافسية وعالية الجودة وتحرص على توسيع رقعة انتشارها لتصل إلى جميع فئات المجتمع. ويعد فوز مُزن بهذه الجائزة أحدث إضافة لقائمة الإنجازات والتكريمات التي حصدها البنك نظير جهوده لتحقيق التحول الرقمي وتركيزه على الابتكار وتزويد أفضل تجربة مصرفية ممكنة للعملاء. 

تعليق عبر الفيس بوك