"اتحاد القدم" يوقع عقد شراكة مع كلية الخليج

 

مسقط- الرؤية

أبرم الاتحاد العماني لكرة القدم عقد شراكة مع كلية الخليج، ووقع العقد من جانب الاتحاد محسن بن حمد المسروري النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد، ومن جانب كلية الخليج الدكتورة ريما بنت منصور الزدجالية عميدة الكلية، وذلك بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وتهدف الاتفاقية إلى تفعيل التعاون المشترك بين الطرفين وتحقيق العديد من المزايا الهادفة للمؤسستين والمجتمع. ومن المزايا التي سيقدمها الاتحاد منح كلية الخليج حقوق رعاية حصرية في فئة الشريك الأكاديمي الرسمي ضمن مسابقات وبطولات الاتحاد العماني لكرة القدم، بينما ستقوم الكلية بتوفير منح دراسية جزئية لجميع موظفي الاتحاد ولاعبي المنتخب الوطني والجهازين الفني والإداري وأقاربهم من الدرجة الأول، مع السماح للاتحاد العماني لكرة القدم باستخدام القاعات والمساحات لعقد حلقات العمل والدورات التدريبية في مباني الكلية.

وقال محسن بن حمد المسروري النائب الأول لرئيس الاتحاد إن الاتفاقية مثمرة للطرفين؛ حيث يستفيد الاتحاد من المنشآت والمرافق في الكلية سواء صالات مغلقة أو ملاعب مفتوحة، إضافة إلى المناهج الدراسية.

وقالت الدكتورة ريما الزدجالية عميدة كلية الخليج إن الكلية توفر البيئة الخصبة للانجازات الطلابية في المجال الرياضي، مشيرة إلى أن الشراكة مع الاتحاد تمثل فرصة رائعة بالنسبة لطلابنا لتشجيعهم ودعمهم.

تعليق عبر الفيس بوك