تجربة مصرفية استثنائية بفرع بنك ظفار في "صلالة الصناعية"

صلالة- الرؤية

بهدف تقديم تجربة مصرفية استثنائية لزبائنه، افتتح بنك ظفار فرع صلالة الصناعية، ويترجم ذلك حرص البنك على تقديم أفضل الخدمات المصرفية التي تلبي تطلعات زبائنه عبر قنواته المختلفة.

وقال طالب بن محمد الحجري مساعد مدير عام ورئيس إدارة شبكة الفروع بالوكالة ببنك ظفار: "نضع في بنك ظفار رضا الزبائن ضمن أولوياتنا، لذا نكرس جهودنا لإثراء تجربتهم المصرفية عبر قنواتنا المتعددة ومن بينها فروعنا الجديدة التي تتمحور حول الزبائن والتي تضمن لهم أفضل تجربة مصرفية على الإطلاق، ونحن سعداء بافتتاح فرع صلالة الصناعية الذي سنتمكن من خلاله من تقديم خدماتنا لزبائننا في المنطقة".

وتم توظيف تصاميم عالمية المستوى في الفرع الجديد مع إضفاء طابع الثقافة العمانية وكذلك أصالة الضيافة العمانية، مع مراعاة تقديم تجربة مُثلى للزبائن الكرام من خلال توفير الخصوصية لهم، علاوة على الضيافة العمانية والتجربة المخصصة منذ اللحظة التي يصلون فيها إلى الفرع وحتى مغادرتهم. ويعد هذا الفرع إضافة قيمة إلى شبكة فروع بنك ظفار في محافظة ظفار بما فيها فرع صلالة، وفرع السعادة، وفرع طاقة، وفرع مرباط، وفرع صلالة الغربية، وفرع صلالة جاردنس مول، وفرع صلالة التجارية، وفرع ريسوت، ومنصة البنك في جامعة ظفار.

وإضافة إلى شبكة الفروع، بإمكان زبائن بنك ظفار إنجاز معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال؛ الحائز على عدد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية، بما فيها جائزة السلطان قابوس لأفضل خدمات إلكترونية ضمن جوائز الإجادة في الخدمات الإلكترونية. ودشن بنك ظفار خدمة إنجاز المعاملات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة باستخدام رقم الهاتف النقال، وجاء تدشين هذه الخدمة بعد النجاح الكبير لخدمة نقد بدون بطاقة وهي الخدمة الحصرية الذي يتميز بها تطبيق بنك ظفار للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال. هذا ويقدم بنك ظفار من خلال تطبيقه، خدمة التحويل الفوري إلى أي مصرف آخر في السلطنة وعلى مدار الساعة، وخدمة نقد بدون بطاقة، وخدمة تعبئة الرصيد لجميع مشغلي الهواتف النقالة في السلطنة، علاوة على إمكانية زيادة سقف حد السحب اليومي إلى 5000 ريال عماني، علاوة على خدمة التحويل الفوري الدولي والتي تتيح للزبائن ولغير الزبائن تحويل المبالغ النقدية فورًا حول العالم من خلال ويسترن يونيون.

ويحرص بنك ظفار على تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن عبر المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوة توظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية، كما يسعى البنك لتحقيق رؤيته وتنفيذ استراتيجيته التشغيلية الشاملة والتي تتمحور حول تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك، وقد مكن ذلك بنك ظفار من تصدر قائمة أفضل البنوك في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك