"بريد عُمان" تُطلق خدمة الشحن الدولي السريع

مسقط- الرؤية

أطلقت "بريد عُمان اسياد إكسبريس" خدمة توصيل دولي جديدة تحت اسم الشحن الدولي السريع، حيث أصبح بإمكان عملاء الشركة إرسال المستندات والبعائث بكل سهولة وبأسعار تنافسية إلى 220 وجهة حول العالم.

وتتوفر هذه الخدمة في جميع فروع بريد عُمان الـ86 المنتشرة في السلطنة مع إمكانية استلام الشحنات من مقرات العملاء من الشركات، مما يجعلها الاختيار الأمثل لإرسال الشحنات دولياً بكل موثوقية ومرونة.

وقال ناصر بن أحمد الشرجي المُكلف بأعمال الرئيس التنفيذي لبريد عُمان اسياد اكسبريس: "تتمحور أهدافنا في بريد عُمان اسياد اكسبريس حول مواصلة تطوير منتجاتنا وتعزيزها بخدمات جديدة وذات قيمة مُضافة تلبي متطلبات وتطلعات عملائنا. واستجابة للطلب المتزايد على التجارة الإلكترونية، نضع دعم عملائنا من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مقدمة أولوياتنا حيث نقوم بتزوديهم بحلول مناسبة ومرنة تخدم نمو أعمالهم وتمكنهم من توصيل منتجاتهم خارج السلطنة وفتح أسواق جديدة لها".

ولا تقتصر مزايا الشحن الدولي السريع على كونها موثوقة وسريعة وبأسعار تنافسية فحسب، بل تشمل أيضاً إمكانية شحن طرود تصل إلى 25 كجم لأكثر من 220 وجهة دولية خلال فترة زمنية تتراوح بين 48 و72 ساعة، وإلى كبرى مدن دول مجلس التعاون الخليجي خلال 24 ساعة فقط. كما وحرصت بريد عُمان اسياد اكسبريس على أن توفر خاصية تتبع وتعقب الشحنات والطرود من خلال موقعها الإلكتروني أو مركز الاتصال.

تعليق عبر الفيس بوك