"يوني موني" تعزز تواجدها في السلطنة بفرع جديد

مسقط - الرؤية

افتتحت يوني موني للصرافة -الرائدة في مجال تحويل الأموال وصرف العملات الأجنبية وحلول الدفع في السلطنة- فرعها في مجمع ساحة الخوير "سكوير"، بالقرب من حديقة الخوير.

ورعى حفل الافتتاح سعادة محمد بن سالم البوسعيدي رئيس مجلس إدارة شركة عمران وعضو مجلس الشورى السابق، بحضور الشيخ فهد بن محمد الخليلي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بيان للاستثمار، وتوني جورج إلكسندر وبوبان إم.بي الرئيس التنفيذي ليوني موني عمان؛ حيث يقدم الفرع الجديد مجموعة واسعة من الخدمات المالية مثل التحويل الفوري للأموال وتسهيلات ائتمانية للحساب في الوقت الفعلي للعملاء الأفراد والشركات، وتحويل العملات الأجنبية.

ويتماشى افتتاح الفرع مع خططنا التوسعية في مجال التجزئة، ويؤكد التزامنا بتزويد العملاء بحلول سلسة لتحويل الأموال وصرف العملات الأجنبية. وإضافة إلى الخدمات المتوفرة في الفرع، يمكن للعملاء أثناء التنقل استخدام خدمة تحويل الأموال من خلال التطبيق الإلكتروني ولتحويل الأموال عبر الإنترنت، كما سيضم الفرع الجديد أيضًا خدمة جهاز الخدمة الذاتية لتحويل الأموال.

يُذكر أن يوني موني بدأت عملياتها في السلطنة في العام 1995 في فترة زمنية قصيرة؛ حيث وسعت شبكة فروعها إلى 58 فرعا. وتم الاعتراف بعلامة تجارية حاصلة على شهادة ISO وعضو في جمعيات عالمية مرموقة ومنحها لجودتها وتميزها التجاري على مر السنين، والتي تضمَّنت جائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة للعام 2020 أكملت يوني موني عُمان في 3 أكتوبر 2020، 25 عامًا مجيدًا من التميز في خدمة العملاء في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك