الحسني يتصدر الشباب في منافسات "الدراجات الهوائية"

مسقط- الرؤية

واصل دراج المنتخب الوطني وفريق نادي أهلي سداب (أ) منذر الحسني صدارته للترتيب العام لفئة الشباب تحت 23 سنة والاحتفاظ بالقميص الأبيض برصيد 265 نقطة، وذلك بعد ختام المرحلة السادسة من بطولة الاتحاد العماني للدراجات الهوائية، والتي أقيمت بولاية قريات ولمسافة 87 كيلومترا.

ففي منافسات الفئة المفتوحة جاء الإنجليزي برادلي باركنس في المركز الأول، بينما حلَّ درّاج فريق نورث رود عُمان بول ويلكوكس في المركز الثاني، وجاء دراج المنتخب الوطني وفريق نادي أهلي سداب (أ) منذر الحسني في المركز الثالث. وفي فئة الشباب تحت 23 سنة، حلَّ الإنجليزي برادلي باركنس في المركز الأول، بينما كان مركز الوصافة لدراج المنتخب الوطني وفريق نادي أهلي سداب (أ) منذر الحسني، بينما حل في المركز الثالث دراج المنتخب الوطني وفريق نادي أهلي سداب (أ) محمد الوهيبي. وفي فئة فوق 40 سنة، حافظ درّاج فريق نورث رود عُمان الإنجليزي بول ويلكوكس على المركز الأول والصدارة، تاركا المركز الثاني للإنجليزي سايمون جيلاكيو من فريق نورث رود عُمان، بينما جاء زميلهم آلان سانشيز من فريق نورث رود عُمان في المركز الثالث.

وبعد ختام المرحلة السادسة من البطولة جاء الترتيب العام للدرّاجين كالآتي، حلَّ في صدارة الترتيب العام وحامل القميص الأحمر برصيد 372 نقطة الإنجليزي بول ويلكوكس من فريق نورث رود عُمان، بينما حل في صدارة الترتيب العام لفئة الشاب تحت 23 سنة وحامل القميص الأبيض برصيد 265 نقطة دراج المنتخب الوطني وفريق نادي أهلي سداب (أ) منذر الحسني، بينما جاء في صدارة الترتيب العام في فئة فوق 40 سنة وحامل القميص الأخضر برصيد 330 نقطة الإنجليزي بول ويلكوكس من فريق نورث رود عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك