"W مسقط" ضمن أفضل 5 فنادق بوتيك فاخرة في السلطنة

مسقط - الرؤية

مؤكداً مكانته في صدارة الفنادق الفاخرة في قطاع الضيافة بالسلطنة، تم اختيار فندق W مسقط ضمن "أفضل خمسة فنادق بوتيك فاخرة في عُمان"، خلال حفل توزيع جوائز "لاكشري لايف ستايل".

ومنذ افتتاح أبوابه في العام 2019، يواصل الفندق العصري إثراء ضيوفه بتجارب مميزة من خلال مرافقه الحيوية وخدماته المبنية على فلسفة Whatever/Whenever®، لتلبية مختلف الأذواق. واستلهم الفندق شغفه من نقاط علامة "W" العالمية، وهي الموسيقى، والتصميم، والموضة، والنشاط، بجانب تقديم كل ما هو جديد، ليصبح اليوم ملاذاً يفيض بالأناقة والحيوية في جميع جوانبه، بما في ذلك مطعم با بان (Ba Ban) بنكهاته الصينية الأصيلة، ومطعم "سيدهارتا لاونج باي بودا بار" بإطلالاته الخلابة على شاطئ القرم.

قال جيرالد شيفاسون المدير العام للفندق: نفتخر بفوزنا بهذه الجائزة المرموقة التي تكلل جهودنا لتقديم تجربة ضيافة مبتكرة لضيوفنا الباحثين عن كل ما هو عصري وجديد. منذ افتتاح أبوابنا قبل عامين، ونسعى لجلب كل ما هو مميز وغير مسبوق عبر برنامج وفعاليات مشوّقة، وإيجاد طرق تتسم بالحيوية وروح المغامرة تضمن استمتاع ضيوفنا وزوارنا بأوقاتهم معنا؛ فمن خلال الجمع بين بصمة علامة W الاستثنائية والإرث الثقافي التي تتمتع به السلطنة، نسعى لإثراء قطاع الضيافة المحلي عبر تقديم تجارب مخصصة وأصيلة تحمل في مضمونها الرفاهية الحقيقية التي يبحث عنها الجميع.

تعليق عبر الفيس بوك