مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل جوائز 2021.. قريبا

400 ألف ريال من "صحار الدولي" للفائزين بالسحوبات الكبرى لحساب الجوائز 2020

مسقط - الرؤية

أعلن "صحار الدولي"، في إستراتيجيته لترسيخ ثقافة الادخار وتمكين عملائه من تحقيق الفوز، عن الفائزين بسحوباته الكبرى لنهاية العام، ضمن برنامج "صحار حساب الجوائز" للعام 2020؛ وذلك بإجمالي 400.000 ريال عُماني موزعة على أربعة فائزين: اثنان من الفئة العامة، واثنان من فئة إدارة الثروات.

وذلك خلال حفل تتويج الفائزين الذي أقيم في حصن بركاء، وتم بثه مباشرة عبر صفحة البنك على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وتمَّت مكافأة 5 من متابعي التغطية المباشرة بجائزة نقدية تُقدر بـ2000 ريال عماني؛ من خلال مشاركتهم بالإجابة الصحيحة لخمسة أسئلة تم طرحها خلال البث.

واستهل الحفل خليل الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية بصحار الدولي، بكلمة ترحيبية، سلط خلالها الضوء على مسيرة البنك وبرنامج حساب الجوائز للعام 2020، كما سلط الضوء أيضًا على أهمية الادخار وفوائده. وقبل إجراء السحوبات الكبرى لنهاية العام والكشف عن أسماء الأربعة فائزين المحظوظين في السحوبات الكبرى لنهاية العام 2020، قام الهديفي بتدشين حساب الجوائز للعام 2021 والكشف عن أهم الجوائز والسحوبات الجديدة للبرنامج.

وقال الهديفي: منذ تدشينه، أسهم برنامج "صحار حساب الجوائز" في زيادة الوعي بأهمية الادخار في اتخاذ الخيارات الصحيحة لتأمين مستقبلهم ومستقبل أسرهم، فضلاً عن حثهم على بدء مسيرتهم في الادخار. وقد برهنت التحديات الاستثنائية التي شهدناها في العام 2020 على أهمية الادخار؛ مما عزز من إدراك الناس لفوائد الادخار، لاسيما في أوقات الأزمات. وأضاف: نحث الجميع على تبني ثقافة الادخار. ونيابة عن صحار الدولي، أتقدم بالتهنئة إلى كافة الفائزين الأربعة الذين حالفهم الحظ بالفوز في سحوباتنا الكبرى لنهاية العام 2020، كما أغتنم الفرصة لتهنئة كافة الفائزين في برنامج حساب الجوائز للعام 2020. وبدورنا، نعتزم تنظيم مؤتمر صحفي قريبًا للإعلان برنامج حساب الجوائز للعام 2021، وأدعو الجميع لترقب المزيد من المعلومات والتفاصيل عن البرنامج الجديد.

وشهد برنامج صحار حساب الجوائز نجاحًا كبيرًا خلال السنوات القليلة الماضية، وضمن فلسفة "الفوز" والغاية الأسمى في مساعدة الزبائن على تحقيقه، يدعو صحار الدولي كافة زبائنه على الإدخار أكثر انتهاج هذه الثقافة كنمط حياة مستدام، الأمر الذي يساعدهم لاحقًا على تحقيق تطلعاتهم وأحلامهم، فضلاً عن كونها وسيلة آمنة للتخطيط المستقبلي لهم ولعائلاتهم.

ويسعى صحار الدولي نحو تعزيز ومكافأة ثقافة الادخار؛ حيث إنها لا تقتصر على مساعدة الأفراد على تحقيق أحلامهم فحسب، بل لها أيضاً أثر إيجابي على المستوى الاجتماعي والاقتصاد الوطني. ومن هذا المنطلق، يسعى البنك باستمرار نحو إعادة صياغة الخدمات المصرفية من خلال رفع مستوى التركيز على الزبائن ومساعدتهم على الفوز وتحقيق أهدافهم في عالمهم المتغير باستمرار.

تعليق عبر الفيس بوك