عروض حصرية من "الجنيبي للسيارات" على طرازات "MINI"

مسقط - الرؤية

أطلقتْ شركة الجنيبي العالمية للسيارات -الوكيل والمورد الوحيد المعتمد لسيارات MINI في السلطنة- عرضا حصريا على سيارات MINI؛ حيث بات بإمكان عملاء العلامة التجارية -من خلال هذا العرض الذي يستمر حتى 31 مارس 2021- أن يحققوا أحلامهم مع بداية العام الجديد بقيادة سيارة MINI المستلمة من عالم الكارتينج.

ومن خلال توفير تجربة شراء تضمن راحة البال لعملاء MINI، فإنها تتيح لهم الاستفادة من خدمة MINI الشاملة بلس لمدة تصل إلى 5 سنوات أو 100،000 كيلومتر (أيهما يأتي أولاً)، وصيانة MINI الشاملة (ضمان MINI) لمدة تصل إلى 5 سنوات أو 200,000 كيلومتر (أيهما يأتي أولاً) على جميع الطرازات.

بالإضافة إلى ذلك، توفر شركة الجنيبي العالمية للسيارات أيضًا تسجيلًا مجانيا للمركبة للسنة الأولى وتأمينًا مجانيًا على السيارة لمدة عامين.

وفي تعليق له، قال سليم صباغ الرئيس التنفيذي بالإنابة في شركة الجنيبي العالمية للسيارات: "لطالما برزت علامة MINI بين المنافسين من حيث الموثوقية والتنوع. لكونها شركة رائدة في قطاع السيارات المدمجة، فإن التنوع الذي تضمنه علامة MINI يمنحها الأفضلية بالنسبة للعملاء في جميع أنحاء العالم، خاصة هنا في عُمان".

وأضاف صباغ: ضمن استعداداتنا للعام 2021، فإن عملاءنا ما زالوا على رأس أولوياتنا، ومن واجبنا تزويدهم بخدمة رائعة إلى جانب تقديم أفضل العروض والصفقات، كما نعدهم بمواصلة العمل على ذلك. وبوضع ذلك بعين الاعتبار، فنحن على ثقة بأن عشاق MINI سيستمتعون بهذا العرض المحدود.

تعليق عبر الفيس بوك