سيارة "Audi RS Q3 Sportback" المدمجة فائقة الأداء تصل السلطنة

...
...
...
...

مسقط- الرُّؤية

وصلت سيارة أودي كوبيه الرياضية المدمجة فائقة الأداء Audi RS Q3 Sportback، إلى صالة عرض المتميزة للسيارات، الوكيل الرسمي الجديد لعلامة السيارات الألمانية أودي في السلطنة، والتي تتخذ مقرا لها في غلا بمسقط، وتتمدد منشآتها على 3 طوابق وقد تم تصميمها وفقًا لهوية الشركة التي تعتمد أحدث المعايير العالمية.

ويدفع السيارة RS Q3 Sportback الكوبيه فائقة الأداء، محرك TFSI المميز سعة 2.5 ليتر الحائز على العديد من الجوائز، وهو مقترن بنظام quattro للدفع الرباعي المستمر لتحقيق أعلى مستويات متعة القيادة، وتمتاز السيارة الـSUV الكوبيه الرياضية المدمجة بأدائها الفائق وتصميمها الرياضي وملاءمتها للاستخدامات اليومية.

وقال كريستيان نعمة المدير العام لشركة المتميزة للسيارات في عُمان: "يسعدنا أن نرحب بالسيارة RSQ3 Sportback الجديدة في سلطنة عُمان، ونحن واثقون أن سيارة أودي الـSUV كروس أوفر كوبيه الحديثة ستشهد إقبالاً كبيراً، وستنال رضا العملاء وستؤثر قلوبهم بفضل أدائها الفائق وتصميمها الرائع وسعرها المدروس".

وتعكس سيارة Audi RS Q3 Sportback الجديدة معاني القوة والأداء الاستثنائي وتتألق بالتصميم الذي يُبرز طابعها الفريد بفضل العديد من التفاصيل المميزة؛ حيث يُبرز الشبك أحادي الإطار ثلاثي الأبعاد بتصميم على شكل قرص العسل باللون الأسود اللامع الأداء الفائق لسيارة كوبيه المدمجة. وتم تركيب الشبك على ارتفاع منخفض مقارنة بسيارة Q3 Sportback، حيث تم تثبيته داخل المصد المصمم خصيصاً لطرازRS والمزود بمداخل هواء جانبية كبيرة. وتعلو شبك المبرد أحادي الإطار الفتحات المسطحة التي تعكس الطابع الأصيل لسياراتRS.

وتم تجهيز سيارة SUV المدمجة فائقة الأداء بمصابيح LED الأمامية كتجهيز أساسي. وتوفر أودي مصابيح matrix LED بتصميم RS والمزودة بحواف داكنة كتجهيز اختياري. وتم تجهيز سيارة RS Q3 Sportback الجديدة بمحرك TFSI خماسي الأسطوانات سعة 2.5 ليتر فائق القوة والحائز على العديد من الجوائز. ويوفر المحرك قوة تصل إلى 294 كيلو واط (400 حصان) أي أكبر بنسبة 17% بفضل سعته التي تصل إلى 2480 سنتيمتر مكعب. كما يوفر عزماً أقصى يصل إلى 480 نيوتن متر (354 ليبرة قدم) عند سرعة دوران تتراوح بين 1950 و5850 دورة في الدقيقة. وتتسارع سيارة RS Q3 Sportback من السكون إلى 100 كيلو متر في الساعة (62.1 ميل في الساعة) في 4.5 ثانية. وتصل السرعة القصوى إلى 250 كيلو متر في الساعة (155.3 ميل في الساعة) ويمكن زيادتها إلى 280 كيلو متر في الساعة (174 ميل في الساعة) كتجهيز اختياري.

 

تعليق عبر الفيس بوك