نادي بهلا يكرم لاعبي الحزام الأسود بأكاديمية الكاراتيه

 

بهلاـ - ناصر العبري

نظَّمت أكاديمية الكاراتيه بنادي بهلا حفلًا لتكريم أول دفعة من أبطالها الحاصلين على الحزام الأسود، بعد مسيرة من التدريب والجد والاجتهاد؛ وذلك تحت رعاية حمود بن بخيت العطابي نائب رئيس النادي.

ولم تثنِ الظروفُ المحيطة -التي مرَّت بالعالم جراء جائحة كورونا- لاعبي الكاراتيه عن مواصلة تدريباتهم واستعدادهم للاختبار؛ بل استمروا في التدريب عن بُعد، ومن ثم مواصلة التدريب في مركز التدريب بعد فتح الأنشطة؛ مما جعلهم مُؤهلين لاجتياز الاختبار بكل جدارة. واجتاز الاختبار اللاعبون: الحواري بن سعيد الناصري، والجلندى بن سعيد الناصري، وسليمان بن محمد الهميمي، وسعيد بن خليفة الشعيلي، وهارون بن موسى العطابي، وهشام بن ناصر الناصري، وإبراهيم بن سعيد العبري.

وتم تسليم الأحزمة البنية لمجموعة من اللاعبين الذين سيلحقون بزملائهم بعد فترة في الحزام الأسود؛ وهم: علي بن سعيد الناصري، والأزهر بن هلال الناصري، وعبدالله بن محمد الذهلي، والقاسم بن سيف الذهلي، والبراء بن محمد الذهلي، ومحمود بن تيسير العبري، وفهد بن محمود العبري، ويونس بن خصف الخروصي، وعبدالرحمن بن حمود القصابي، وهلال بن سالم الهميمي، وإبراهيم بن محمود الجديدي، ومازن بن محمود الجديدي، وسعيد بن عبدالله الشقصي.

وقال حمُود بن بخيت العطابي نائب رئيس نادي بهلا: "نتقدَّم بالشكر لإدارة فريق الكاراتيه التابع لنادي بهلا على الجهود الواضحة والملموسة لهذه لتفعيل هذه الرياضية، ونبارك للاعبين الذين اجتازوا المقرر لهم في حصول على الأحزمة بمشوار التدريب لهذه اللعبة، ونتمنَّى لهم التوفيق، كما نُبارك للاعب الفريق صقر بن جمعة الغافري في انضمامه بصفوف المنتخب للكاراتيه، وتمثيل السلطنة في المنافسات التي تقام بدولة الكويت الشقيقة".

وقال المدرب موسى العطابي إنَّ تخريج أول دفعة من الحزام الأسود في الأكاديمية يُمثل دافعا قويا لشحذ الهمم لدى بقية اللاعبين لمواصلة مسيرة التدريب دون كلل أو ملل.

تعليق عبر الفيس بوك