مذكرة تفاهم بين "الثقافة والرياضة والشباب" مع "عمان للمؤتمرات والمعارض"

مسقط - الرؤية

وقَّعت وزارة الثقافة والرياضة والشباب، صباح أمس، مُذكرة تفاهم مع مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض؛ بشأن تنظيم وإقامة المعارض والفعاليات والمؤتمرات من قبل الطرفين في المجالات الثقافية والرياضة والشبابية.

وتعكسُ المذكرة حرص الجانبين على تحقيق التعاون المشترك في اختصاصات كلٍّ منهما، والعمل من خلال الشراكة الإستراتيجية على دعم قطاعات الوزارة الثلاثة -الثقافة والرياضة والشباب- بما يخدمها ويعمل على تنميتها. ووقع الاتفاقية عن وزارة الثقافة والرياضة والشباب بمقرّ المركز سعادة السيد سعيد بن سلطان البوسعيدي وكيل الثقافة والرياضة والشباب لشؤون الثقافة، فيما وقعها عن مركز عمان للمؤتمرات والمعارض المهندس سعيد بن سالم الشنفري الرئيس التنفيذي للمركز.

وقال سعادة السيد سعيد بن سلطان البوسعيدي وكيل الوزارة، بعد توقيع المذكرة: "تطمح المذكرة إلى تحقيق تبادلِ الخبرات والمعلومات في مجالات الثقافة والرياضة والشباب، واستخدام المرافق والفعاليات التي تقام في المعرض من خلال التنسيق مع الوزارة في ذلك؛ مما سيكون له المردود الإيجابي على الساحات الثقافية والرياضية والشبابية، فيما يخص المبدعين أنفسهم، وفتح مجالات أكبر لهم للالتقاء والتعارف".

من جانبه، قال المهندس سعيد بن سالم الشنفري الرئيس التنفيذي لمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض: إنَّ توقيع الاتفاقية مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب يُمثل خطوة أولى نحو استضافة مختلف الفعاليات الثقافية في المركز، والتي ستُسهم في إثراء المناخ الثقافي والرياضي والشبابي في السلطنة، كما ستزيد من فرص مشاركة الشباب العماني وتفاعلهم على مختلف الأصعدة المحلية والعالمية.

وتأتي المذكرة مُشجِّعة ومُعزِّزة للتواصل المباشر بين الطرفين، فيما يخص القطاعات سواء كان ذلك محليًّا أو دوليًّا، ومطوَّرة وموسَّعة للمجالات المتفق عليها من خلال إثراء القطاعات بالفعاليات الجديدة.

تعليق عبر الفيس بوك