"محسن حيدر درويش" تقص شريط افتتاح صالة عرض "إم جي" في ولاية صور

صور- الرؤية

احتفلت شركة محسن حيدر درويش- الموزع الرسمي لسيارات إم جي في عمان- بافتتاح صالة عرض جديدة في ولاية صور بمحافظة جنوب الشرقية، وتجمع الصالة بين خصائص الراحة، وسهولة الاستخدام والحداثة.

وتم افتتاح صالة العرض لكبار الشخصيات في 11 يناير الجاري، تحت رعاية سعادة الدكتور يحيى بن بدر بن مالك المعولي محافظ جنوب الشرقية، وبحضور أريج محسن حيدر درويش رئيسة مجلس إدارة قسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش، ومحسن بن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش، كما حضر الحفل العديد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة، فضلا عن أعضاء الإدارة ومديرين تنفيذيين بشركة محسن حيدر درويش.

وبمناسبة افتتاح صالة العرض الجديدة في صور، قال محسن البحراني رئيس قسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش: "سعداء بافتتاح صالة العرض الأولى لنا في صور، والتي تعكس النمو والتوسع المستمر لسيارات إم جي في السلطنة. وخلال الأشهر القليلة الماضية أصبح لسيارات إم جي شعبية واسعة ومتزايدة في عمان، مع اعتراف جمهور السيارات بهندستها ذات المستوى العالمي، وجودة التصنيع، والقوة، والتصميم المتوفر في طرازات متنوعة وبأسعار في المتناول. في الحقيقة، لقد لاحظنا انجذاب الناس من مختلف نواحي الحياة لسيارات إم جي، ليس فقط في العاصمة مسقط، بل ومن مناطق أخرى في السلطنة أيضا".

وأضاف البحراني: "نتطلع في 2021 إلى التركيز على تجربة العملاء وتوفير تجربة ما بعد البيع من الدرجة الأولى. كما نخطط كذلك إلى تقديم طرازات إم جي جديدة، محافظين بذلك على صدارتنا كوننا في صدارة سوق السيارات عندما يتعلق الأمر بأحدث الطرازات بمميزات تقنية متطورة".

وتشكيلة السيارات التي سيتم عرضها في صالة عرض صور، ستشمل جميع سيارات إم جي الأكثر مبيعاً، بما في ذلك سيارة زد إس تي اللي حققت نجاحا مبهراً، والتي لاقت بالفعل شعبية كبيرة عقب الكشف عنها في اكتوبر العام الماضي.

تعليق عبر الفيس بوك