الصراع يحتدم على صدارة الدوري.. والنهضة يلاقي الزعيم غدا

الرؤية- أحمد السلماني

يستأنف دوري الأضواء جولاته مساء الأحد بعد أن وصل لمحطته السادسة؛ حيث ستتضح بعض ملامح المنافسة على مراكز الصدارة عندما يستقبل النهضة العنيد ظفار الزعيم تمام الساعة الخامسة مساءً، وذلك بمجمع البريمي فيما يستقبل السويق صحم الجريح بمجمع الرستاق تمام الثامنة، كما ويشهد مجمع السعادة لقاء الجارين الإتحاد والنصر في التوقيت ذاته.

وستبث القناة الرياضية العمانية مبارتي النهضة مع ظفار والسويق مع صحم على الهواء مباشرة، فيما سيتم تسجيل مباراة الاتحاد مع النصر.

وتستأنف الجولة الإثنين بأربعة لقاءات؛ الأول سيجمع صحار مع مسقط بمجمع صحار والسيب المتصدر مع الرستاق المتطورباستاد السيب والمبارتين ستنطلقان في ذات التوقيت تمام الخامسة.

فيما يستقبل المصنعة حصان الدوري الأسود نادي عمان المتذبذب بمجمع الرستاق، كما يستضيف مجمع نزوى لقاء الجارين نزوى وبهلاء في لقاء متكافئ، وستلعب المباراتين في تماما الثامنة والربع.

وستبث القناة الرياضية العمانية مباراتي السيب والرستاق والمصنعة مع نادي عمان على الهواء مباشرة.

ويتصدر السيب جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة والذي يقدم عروض ممتعة وقوية ويبدوا أنه في طريقه للإحتفاظ بلقب الدوري لولا الخطر الذي يمثله ظفار بعد أن حقق 5 انتصارات متتالية وهو الفريق الذي فاز في كل مبارياته ولكنه يخضع تحت وطأة العقوبة بخصم 6 نقاط تحت بند تراخيص الأندية وإلا لتصدر جدول الترتيب وهو حاليا في الترتيب الرابع ب9 نقاط ويلي السيب السويق ب10 نقاط وهو ذات رصيد المصنعة، مفاجأة الدوري.

WhatsApp Image 2021-01-16 at 5.09.06 PM.jpeg
WhatsApp Image 2021-01-16 at 5.09.05 PM.jpeg
WhatsApp Image 2021-01-16 at 5.09.05 PM (1).jpeg
WhatsApp Image 2021-01-16 at 5.09.01 PM.jpeg
 

الرستاق فاز في آخر مباراتين فقفز للترتيب الخامس ويسعى إلى تعطيل السيب في هذه الجولة ومزاحمة فرق الصدارة فيما يأتي النصر سادسا بـ8 نقاط بعد خسارة الديربي مع ظفار في الجولة السابقة.

نادي عمان، الذي يكتب سطرا ويترك آخر، يحل سابعا برصيد 7 نقاط فيما لدى بهلا وصحار 4 نقاط والإتحاد ونزوى بـ3 نقاط ومسقط في الترتيب الـ12 بنقطتين ويعاني النهضة وصحم من عقوبة خصم النقاط تحت بند تراخيص الأندية ويقبعان في المركزين قبل الأخير والأخير.

تعليق عبر الفيس بوك