3 مواجهات في ثاني جولات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة

مسقط- الرؤية

تستأنف مباريات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة يوم الأربعاء؛ حيث تقام في هذه الجولة ثلاث مباريات.

فعلى ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر يلتقي في المباراه الأولى الساعة 4 عصرًا نادي السيب ونادي بهلا ويليها في تمام الساعة 5:30 مساء يلتقي نادي أهلي سداب ونادي الكامل والوافي فيما يستضيف المجمع الرياضي بصحار في تمام الساعة 4 عصرا لقاء نادي صحار ونادي السلام.

ويدخل السيب مباراة الجولة الثانية بعد الفوز الذي حققه في الجولة الأولى أمام نادي أهلي سداب بنتيجة 3 أشواط دون مقابل في أول ظهور للفريق، فيما يحوض بهلا هذه المباراة الثانية له بعد أن خسر مباراته في الجولة الأولى أمام حامل اللقب السلام بنتيجة 3 أشواط دون مقابل، ويحتل السيب قبل هذه الجولة الترتيب الثاني لديه 3 نقاط وله ثلاثة أشواط فيما يأتي بهلا في المركز السادس بدون نقاط.

ويلعب أهلي سداب مباراة الجولة الثانية أمام الكامل والوافي؛ حيث خسر أهلي سداب مباراته الاولى أمام السيب بنتيجة 3 أشواط دون مقابل. فيما يعد هذا الظهور الأول الكامل والوافي في الدوري. ويحتل أهلي سداب المركز الخامس بفارق النقاط بينه وبين بهلا.

ويخوض صحار الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بعد الفوز المثير الذي حققه أمام مصيرة في الجولة الأولى؛ والتي انتهت بنتيجة 3 أشواط مقابل شوطين، جمع من خلالهم نقطتين وله ثلاثة أشواط وعليه شوطين، ويقع في الترتيب الثالث. بينما يدخل السلام هذا اللقاء بعد الفوز المريح الذي حققه أمام نادي بهلا بنتيجة 3 أشواط دون مقابل.

وبعد ختام الأولى الجولة من الدوري، يتصدر السلام الترتيب العام للفرق يليه السلام في المركز ثانيا  وصحار ثالثا ومصيرة رابعاً وأهلي سداب خامساً وبهلا سادساً والكامل والوافي سابعاً.

يشار إلى أن دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة هذا الموسم استثنائي؛ حيث تلعب الأندية الدوري من دور واحد يتم ترتيب الأندية وفق النتائج التي تسفر عنها تلك المباريات، على إثرها سوف يلعب فيها الفريق الحاصل على الترتيب الأول مع الفريق الحاصل على الترتيب الثاني ليلعب الفريقان المباراة النهائية مباشرة  لتحديد بطل المسابقة وصاحب المركز الأول، فيما يلعب الفريق الحاصل على الترتيب الثالث مع الفريق الحاصل على الترتيب الرابع لتحديد صاحب المركز الثالث.

تعليق عبر الفيس بوك